موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 08:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فارس كرم: عشت حياتي بالطول والعرض

فارس كرم
فارس كرم

قال المطرب اللبناني فارس كرم، إنه عاش الفترة الأولى من شبابه بـ "الطول والعرض" وبالتالي يتمنى مستقبلًا أن يكون لديه أسرة، على حد وصفه، موضحًا أن كل الدنيا تعلم أنه عاش حياته بـ"الطول والعرض"، فيما ردت عليه الفنانة التونسية لطيفة: "ده إنت جريء بقى، كل الفنانين بيطلعوا يقولوا كنا غلابة وإنت تقول كده!".

وأضاف "كرم"، خلال حواره في برنامج "حكايات لطيفة"، الذي يُعرض على قناة "DMC"، أن هناك الكثير من الفتيات من المعجبين به، ويتواصل معهم باستمرار، ولكنه حتى الآن لم يستقر على الفتاة التي يرى أنها تصلح أن تصبح زوجته وأم أولاده.

 

وعن سؤال الفنانة لطيفة، عن عدد الفتيات الذي يتحدث إليهم "فارس كرم" باستمرار، وصديقاته، رد قائلًا: "كتير، تعرفي لحد كام"، موضحًا في الوقت ذاته أنه يزور مصر ولكن بشكل قليل، ويتمنى عمل أغنية مصرية. "حكايات لطيفة" برنامج موسيقي غنائي، تستضيف فيه الفنانة لطيفة باقة من ألمع نجوم الغناء من مصر والعالم العربي ويمثل البرنامج حالة من المزج بين الحوار اللطيف المرح والغناء المتنوع لأشهر مطربي العالم العربي ومصر.

Bassam Mharan

 

 

 

 

 
البنك الأهلي
اخبار الفن اخبار الفنانين فن فارس كرم لطيفة حكايات لطيفة القمة 117 سمية الخشاب محمود كهربا ارطغرل 142 ياسمين صبري مسلسل غصون في الوحل
tech tech tech tech
CIB
CIB