موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد منشور شاهيناز بتعرضها للضرب.. أول رد للزوج (صور)

المطربة شاهيناز
المطربة شاهيناز

قال رجل الأعمال إيهاب محمود،  زوج المطربة شاهيناز، في أول رد له على منشور زوجته واتهامه بالتعدي عليها،  إنه لا صحة لما صرحت به، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بالمنشور حول الواقعة وصورها. 

وكشف الزوج خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»، تفاصيل الواقعة وقال: «عندما فوجئ بأن زوجته المطربة شاهيناز خارج مصر منذ 8 أيام، ما بين دبي وإندونيسيا، في حين أنها كانت قد أبلغته أنها ستذهب لرحلة عمل ما بين مدينة الجونة والعين السخنة، وتركت له ابنهما مالك حتى تتفرغ لإحياء الحفلات الغنائية هناك، وأنه لم يخطف نجله مثلما ادعت، ولا يوجد أب يقبل على خطف ابنه».

وأشار إلى أن زوجته وضعت شاش بلاستر على أنفها  لتوهم جمهورها بتعرضها للضرب،  ولكن الحقيقة أنها تعاني من الجيوب الأنفية. 

 

وتابع: «لما لقيت الدنيا تطورت على السوشيال ميديا ضدي بسبب الصور اللي نشرتها زوجتي وتدعي فيها اعتدائي عليها كان لزامًا على أن أبين وأكشف الحقيقة، وأنا لم أمد يدي عليها ولكن كنت أدافع عن نفسي عندما اعتدت والدتها على، اعتقادًا انني خطفت ابني مالك».

 

وأكد أنه منفصل عن زوجته منذ عامين ونصف العام، وهناك قضايا خلع أقامتها زوجته ضده، ولكن تم رفضها في المحاكم، موضحًا أنه لم يقدم يومًا على الاعتداء عليها أو أحد من عائلتها حتى بعد انفصالهما.

4ecae489379babd6b8c44abbc0581a5f.jpg
البنك الأهلي
اخبار الفن شاهيناز إضرب اهانه يهاب محمود جيسي عبده كامل الوزير امتحان اللغه العربيه للصف الاول الثانوي محمد رشاد كوريا الشمالية الهلال نادية الجندي كليه الملك فهد الامنية نجري الجمارك ال
tech tech tech tech
CIB
CIB