موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

زلات لسان شرين عبدالوهاب.. «اللي بيتكلم بيتسجن».. والهضبة «راحت عليه»

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

أزمة جديدة أشعلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ عاجل للنائب العام برقم 4482 لسنة 2019، ضدها، يتهمها فيه بالتطاول على مصر، ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، وذلك على خلفية تصريح لها في حفلها الأخير بالبحرين وهو: «أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن». 

 

لم تكن تلك الواقعة الأولى لشرين عبد الوهاب، فكان لها العديد من زلات اللسان، رصدها موقع «السُلطة» الإخباري خلال السطور التالية: 

 

أفتتحت شرين أولى أزماتها مع عمرو دياب، بعد تسريب مقطع مصور من حفل زفاف الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف، وظهرت به وهى تقف بجوار تامر حسني و تقول: «راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين».

 

خلال إحدى حفلات  الزفاف لم تسلم المطربة إليسا من زلات لسان شيرين، حيث قالت: «أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا بس أنا فيه ناس كتير في مصر بيحبوني، وإحنا عندنا كله طبيعي معندناش أي حاجة محقونة».

 

وفي أثناء مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب لتوضيح ما أثاره تعليقها عن عمرو دياب بحفل الزفاف، شنت هجوما شديدا على إيهاب توفيق، الذي رفض تصريحاتها ضد الهضبة، وقالت:«أنت مالك يا إيهاب باللي حصل في فرح عمرو وكندة.. أنت مالك يا إيهاب ما تخليك في حالك.. أنت ما تعرفش حاجة».

 

ولم تسلم رانيا العبد الله، ملكة الأردن، من هفوات شيرين خلال إحيائها في شهر أكتوبر لحفل في البحر الميت في الأردن، حيث وصفت شيرين الملكة رانيا بأنها أميرة، قبل أن تعود وتعتذر لها، وتؤكد أنها كانت "زلة لسان" منها.

البنك الأهلي
شرين عبد الوهاب ايهاب توفيق عمرو دياب اليسا البحرين حفل غنائي فطين عبدالوهاب عيد الام امي ليلى مراد يوم الام يوم الطفل كلام لعيد الام
tech tech tech tech
CIB
CIB