موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 12:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بلاغ يتهم الفنان هشام عبدالله بالتحريض ضد الدولة

النائب العام نبيل أحمد صادق
النائب العام نبيل أحمد صادق

تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار النائب العام اتهم فيه الممثل الهارب هشام عبدالله بالتحريض على الدولة وإثارة الفوضى ونشر أخبار كاذبة عن مؤسسات الدولة المصرية.

وجاء في البلاغ رقم 4010 لسنة 2019 عرائض النائب العام، أن هشام عبدالله المقيم حاليًا في تركيا ويعمل في قناة الشرق الإخوانية التي يملكها العميل الهارب أيمن نور، لا زال يحرض على مصر من خلال عمله كمذيع على قناة الشرق ويتعمد نشر أخبار كاذبة ونشر صور مفبركة، وذلك بغرض إثارة الفوضى فى الشارع المصري، وذلك تنفيذًا للتعليمات التى يتلقاها من الهارب ايمن نور، مشيرًا إلى أن هشام عبدالله أداة منفذة فى أيدى اجهزة استخبارتية معادية للدولة المصرية بغرض تكدير الأمن والسلم الاجتماعين والإضرار بالمصالح العليا للبلاد.

وتابع "محمود" في بلاغه أن هشام عبدالله يتلقى تعليمات دورية من المخابرات القطرية والتركية لنشر اكاذيبه وتحريضه المباشر ضد مؤسسات الدولة المصرية، وهو الامر الذي يعد جريمة تشارك جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها الإجرامية، مشيرًا إلى أن الهارب هشام عبدالله يعقد لقاءات مع قيادات جماعة الاخوان الارهابية فى وجود مالكها ايمن نور، ويتلقى منهم تمويلات بصفة منتظمة لتنفيذه جرائم ضد الدولة المصرية ومؤسساتها.

وطالب في ختام بلاغه بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار ضد الهارب هشام عبدالله لارتكابه الجرائم الواردة فى البلاغ، وإدراج اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإدراجه على قائمة النشرة الحمراء وإخطار الإنتربول الدولى للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

البنك الأهلي
اخبار مصر النائب العام نبيل أحمد صادق الجماعات الارهابية ابو العروسة115 مرتضى منصور فطين عبدالوهاب عيد الام امي ليلى مراد
tech tech tech tech
CIB
CIB