موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الباز يكشف تفاصيل جديدة حول قضية قتل أب وزوجتيه لأطفاله الثلاثة

الدكتور محمد الباز
الدكتور محمد الباز

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، تفاصيل "مرعبة" لعملية قتل بشعة، قامت بها الأم والزوج وزوجته الثانية، بقتل 3 أطفال، عمر الطفلة الأولى 3 سنوات، والطفلة الثانية عامين، والطفل الثالث "يوم واحد"، بإغراقهم في "طشت مياه"، وبعدها تذويب الجثث في "بتاس"، وإلقائهم في مصرف مياه.

 

وقال "الباز"، خلال برنامجه "90 دقيقة" المُذاع على قناة "المحور"، متحدثا عن بداية الواقعة: "تزوج رجل يدعى أحمد من سيدة تكبره في السن بـ19 سنة، وبعد فترة فشلت السيدة في الإنجاب، فاقترحت عليه عائلته بالزواج من بنت صغيرة لتنجب له أطفال، وبعد زواجه من سيدة تدعى إيمان، نجحت في إنجاب طفلتين الأولى ملك، والثانية جنا".

 

وتابع: "بدأ أحمد في الارتباط بطفلتيه بشكل كبير، مما أثار غيرة السيدة هالة، وبعد فترة، ضغطت هالة على زوجها أحمد بالتخلص من الطفلتين، مقابل أن تملكه شقة وسيارة، وعندما رفض اقترحت عليه، أن يجبر زوجته إيمان أم الطفلتين على قتل الطفلتين، مع قيامه بتصويرها وهي ترتكب الجريمة، وبالفعل قامت الأم بقتل طفلتيها، وقام أحمد بتصويرها وهي تقتل الطفلتين خوفا من أن يفتن أحدها على الآخر".

 

وواصل: "بعد فترة، حملت إيمان في طفل ثالث، ويوم الولادة، قامت هالة بأخذ الطفل وقتله بنفس الطريقة، بوضعه في مياه وإغراقه، ووضع البتاس عليه، وإلقائه في المصرف".

 

وأردف: "النيابة استمعت لإيمان، وفي البداية لم تصدقها، وبعدها راحت القضية تاني للنيابة، والمحامي العام اهتم بالقضية، واستدعى المتهمين الثلاثة، وفي النيابة بدأوا يتخانقوا ويقولوا كل حاجة". وأضاف: "وكيل النيابة لم يكن أمامه الدليل الكافي، لا يوجد جثث ولا أداة جريمة، وكان الدليل الوحيد كارت الميموري، وأخذ وكيل النيابة الثلاثة متهمين، وذهب إلى محل سكنهم، وبدأ يفتش الشقة، فوجد الزوج ينظر للدولاب، فقام بتفتشيه، فوجد الكارت الموجود عليه الفيديوهات الـ 10".

البنك الأهلي
اخبار مصر توك شو الدكتور محمد الباز عملية قتل بشعة الجريمة القضاء
tech tech tech tech
CIB
CIB