موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 12:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد «الجريح» ضيفاً على بلد الوليد لاستعادة نغمة الانتصارت

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على منافسه بلد الوليد، في العاشرة إلا ربع مساء، اليوم الأحد، بالمباراة المحدد اقامتها على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني.

 

ويعيش الميرينجي وسط أجواء متواترة بعدما خسر ثلاث مباريات خلال أسبوع على ملعبه ووسط جماهيره، أمام برشلونة في بطولتي الكأس والدوري، بالإضافة إلى أياكس أمستردام الهولندي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وودع الملكي بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة ابتعاده عن صراع المنافسة على لقب الليجا، بعد اتساع الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر إلى 15 نقطة بعد فوز الاخير بالامس على رايو فاليكانو.

 

ويفتقد الملكي في مباراة اليوم لخدمات الثلاثي، داني كارفخال وفينيسيوس للإصابة وسيرجيو راموس للإيقاف، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة جاريث بيل الذي تعرض لضربة خلال مواجهة أياكس.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الليجا برصيد 48 نقطة، بينما يحتل بلد الوليد المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ريال مدريد بلد الوليد الدوري الاسباني غيابات الملكي سولاري الريال وبلد الوليد الليجا الملكي كأس ملك إسبانيا دوري أبطال أوروبا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB