موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 09:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يستضيف بيرنلي لاستعادة التوازن وايقاف نزيف النقاط

ليفربول
ليفربول

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، منافسه  بيرنلي، في الثانية ظهر اليوم الأحد، على ملعب «أنفيلد رود» ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من عمر مسابقة البريميرليج.

 

ويتطلع فريق المدرب الألماني يورجن كلوب لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وايقاف مسلسل نزيف النقاط الذي عاني منه في أخر4 مباريات ما تسبب في خطف مانشستر سيتي لصدارة الدوري بعد الفوز الذي حقق بالأمس على واتفورد بثلاثية.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة قبل إنطلاق منافسات الجولة، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثاني بقائمة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.

 

وصام محمد صلاح عن التهديف في المباريات الثلاث الماضية لنادي ليفربول بالمسابقة أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وايفرتون للمرة الاولى منذ إنضمامه لصفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

 

ويتطلع نجم المنتخب وليفربول محمد صلاح إلى الوصول للهدف الـ50 في الدوري الإنجليزي في ظهور الـ66 أمام بيرنلي في مسابقة الدوري، لمعادلة الرقم القياسي المسجل بإسم آلان شيرار وتحطيم الرقم القياسي المسجل بإسم فيرناندو توريس.

 

البنك الأهلي
أخبار الرياضة ليفربول بيرنلي محمد صلاح الدوري الانجليزي البريميرليج الانفيلد صدارة الدوري ترتيب الهدافين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB