موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 08:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هازارد: جئت إلى ريال مدريد لـ الفوز بدوري الأبطال

هازارد
هازارد

أكد إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، أن حلمه كان اللعب تحت قيادة زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للمرينجي، حيث يعتبره هازارد مثله الأعلى وبطله المفضل منذ أن كان طفلًا صغيرًا، وأن اللعب تحت قيادته هو أقرب إلى الحلم.

نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، تصريحات هازارد، مع قناة نادي ريال مدريد، حيث قال:" بالنسبة لأي شخص في كرة القدم ، فإن زيدان نموذج يحتذى به".

وقال هازارد: "لقد كان مصدر حماس للجميع هندما كان يلعب، عندما كنت طفلًا أحببته كثيرًا، وشاهدت مبارياته، وأردت مشاهدة زيدان في أي شئ يفعله، لقد أحببت كل شئ متعلق به".

وتابع: "لم أكن أعتقد أن زيدان سيدخل عالم التدريب بسرعة بعد اعتزاله، ولكن الأمور تحولت سريعًا، وانتهى الأمر به هنا في مدريد".

وواصل:" أن يكون مثلي الأعلى هو مديري الفني، يعني أن تعلم الأشياء منه يجعلني سعيدًا للغاية، إنه صريح ويتحدث إليك عندما يريد ذلك، لقد كان لاعبًا، ويعلم جيدًا ما يحتاجه اللاعبون".

وأوضح: "بالنسبة لي فإن دوري الأبطال بطولة مهمة للغاية، لقد تأهلت مع تشيلسي لقبل النهائي، وقد فاز الفريق اللندني باللقب قبل انضمامي إليه بعام".

وأتم إيدين تصريحاته "لقد توج الريال بلقب دوري الأبطال كثيرا في السنوات الأخيرة، والفوز بهذه الكأس كل موسم لا يعد أمرا سهلا، نظرا لقوة المنافسة، ولكن جئت إلى ريال مدريد للفوز بدوري الأبطال، لأنه لقب مهم في مسيرة أي لاعب".

البنك الأهلي
هازارد ريال مدري رياضة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB