موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جاريث بيل يواصل إثارة الجدل في ريال مدريد

جاريث بيل
جاريث بيل

يواصل النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، تصرفاته المثيرة للجدل، بعدما ظهر في في مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو"، أمس الأربعاء، لحضور مواجهة فريقه أمام ليجانيس.

 

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا كاسحًا على نظيره ليجانيس بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

 

ولقطت عدسات الكاميرات مغادرة بيل مدرجات الملعب في الدقيقة 82، حين كانت النتيجة 4-0 لصالح الفريق المدريدي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن قواعد النظام الداخلي للنادي الملكي تمنع اللاعبين غير المستدعيم للمباراة من مغادرة الملعب قبل الدقيقة 80 من زمن اللقاء، وفي حال مخالفة القواعد يتم تغريمهم.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بيل امتثل للقواعد الداخلية لريال مدريد، رغم عدم نزوله لأرض الملعب لتهنئة زملائه بهذا الفوز العريض.

 

وأبرزت الصحيفة جزءًا من تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقب المباراة، قائلًا: "لقد تحدثت مع بيل في غرفة خلع الملابس، وإذا كان قد غادر قبل نهاية المباراة، فذلك لأن لديه إذن".

 

وكان بيل قد حصل على إذن من إدارة النادي الملكي للسفر إلى لندن، يوم الإثنين الماضي، لمقابلة وكيل أعماله، ولكن لم يتم الإفصاع عن السبب، ثم عاد مجددًا إلى العاصمة الإسبانية "مدريد".

 

جدير بالذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى لـ"بيل"، سواء وصوله إلى الملعب في وقت متأخر، أو المغادرة مبكرًا قبل نهاية المباريات حين لا يتم استدعائه.

البنك الأهلي
بيل مدريد السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB