موقع السلطة
الإثنين، 17 يونيو 2024 02:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مورينيو يُلمح بالعودة لتدريب ريال مدريد مجدداً

مورينيو
مورينيو

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على التقارير التي تناولتها وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة بشأن احتمال عودته لتدريب ريال مدريد الإسباني من جديد.

 

وقال مورينيو خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "ليست لدي أي مشكلة على الإطلاق في العودة إلى تدريب ريال مدريد.. الفريق الذي ما يزال هيكله قائما وطموحاته كبيرة".

 

وأضاف: "حين يردد أنصار فريق ما سمك للمرة الثانية، فهذا يعني أنهم معجبون بك.. وهذا شعور رائع".

 

وتابع: "فريق دربته في وقت سابق ويريدك أن تعود لتدريبه مرة أخرى، هذا الأمر يجعلك تشعر بالفخر".

 

وواصل مدرب تشيلسي السابق: "ريال مدريد قدم أداء لافتا في أوروبا خلال السنوات الخمس الماضية.. وها هو حاليا ينافس بقوة على لقب التشامبيونزليج هذه السنة".

 

واختتم: "إذا سألت أي لاعب يمارس الكرة في الدوريات الأوروبية، سيقول لك إن لقب دوري أبطال أوروبا هو أهم لقب يمكن الفوز به".

 

وكان النادي الملكي قد تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام برشلونة، في أقل من أسبوع على ملعب "سنتياجو برنابيو" ، الأولى في كأس ملك إسبانيا بنتيجة 0-3، والثانية في الدوري الإسباني بنتيجة0-1، الأمر الذي دفع جماهير الفريق لمهاجمة المدرب الفني الحالي، الأرجنتيني سانتياجو سولاري والمطالبة بإقالته.

 

يذكر أن جوزيه مورينيو سبق وتولى تدريب ريال مدريد لمدة 3 مواسم، قاد خلالها الفريق الملكى للحصول على الدورى الإسبانى وكأس ملك إسبانيا.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ريال مدريد مورينيو تدريب الريال سولاري هزيمة الملكي بيريز مورينيور وريال مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB