موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 01:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد يسعى لاستعادة الثقة أمام أياكس

ريال مدريد واياكس امستردام
ريال مدريد واياكس امستردام

يستضيف نادي العاصمة الإسباني ريال مدريد نظيره أياكس أمستردام الهولندي، في تمام العاشرة من، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتطلع النادي الملكي لغسل أحزانه بعد الخسارة التي تعرض لها من غريمه التقليدي برشلونة في مباراتين على التوالي بملعبه ووسط جماهيره.

 

وودع المرينجي بطولة كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة بعد الخسارة بنتيجة 0-3 في جولة الإياب، قبل أن يخسر الكلاسيكو الثاني بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما السبت، الماضي على ملعب البرنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.

 

وتبدو حظوظ الميرينجي كبيرة في التأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما حقق الفوز على أياكس في الذهاب بنتيجة 2-1، بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب «يوهان كرويف أرينا» بأمستردام، ويكفيه التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف دون مقابل في مباراة اليوم لبلوغ الدور ربع النهائي.

 

ويفتقد ريال مدريد لجهود القائد الإسباني سيرجيو راموس مدافع الفريق بسبب الإيقاف، بعد قرار لجنة العقوبات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم إيقافه مباراتين بعد تعمده للحصول على البطاقة الصفراء، خلال مشاركته في لقاء الذهاب أمام الفريق الهولندي.

 

 

البنك الأهلي
أخبار الرياضة ريال مدريد إياكس امستردام دوري ابطال أوروبا ثمن النهائي جولة الإياب البرنابيو ملعب يوهان كرويف أرينا برشلونة
tech tech tech tech
CIB
CIB