موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 11:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في عيون الصحافة الإسبانية (صور)

ميسي
ميسي

حظيت مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا باهتمام كبير من جانب الصحف الأسبانية الصادرة، اليوم الأحد.

 

وأطاح برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد بعد الفوز عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة مباريات الجولة الـ 26 من الليجا.

 

 

وعنونت صحيفة "ماركا"، قائلة "ضربة أخرى من البارسا"، مشيرة إلى أن برشلونة نجح في تحقيق الفوز على ريال مدريد للمرة الثانية على التوالي في غضون أسبوع، بعدما سبق وفاز بثلاثية نظيفة الأربعاء الماضي في "إياب" نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "ارقصوا.. برشلونة يقترب من حسم لقب الليجا ويقضى على آمال الريال بتحقيق الفوز فى الكلاسيكو.. أبناء العاصمة خلف البارسا المتصدر بفارق 12 نقطة.. هدف راكيتيتش جعل الفريق الكتالوني الأول الذى يفوز 4 مرات متتالية فى الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

 

 

 

في حين وصفت صحيفة "سبورت" لاعبى برشلونة بـ"الأبطال"، وعنونت "ريال مدريد 0 – 1 برشلونة.. البارسا يفوز من جديد فى البرنابيو ويحتفل بالفوز كما لو أنه حقق لقب "الليجا.. راكيتيتش سجل هدف اللقاء الوحيد".

 

غلاف صحيفة سبورت

 

 

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليحقق البارسا الفوز ذهابا وإيابا بعد تغلبه فى لقاء الدور الأول بخماسية مقابل هدف.

وانفرد برشلونة بصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، في حين توقف رصيد ريال مدريد عند 48 نقطة فى المركز الثالث، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى برصيد 50 نقطة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ميسي برشلونة ريال مدريد الكلاسيكو الدوري الاسباني الليجا الصحف الاسبانية كأس ملك البارسا ملعب سانتياجو برنابيو
tech tech tech tech
CIB
CIB