موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

توتنهام vs أرسنال.. تاريخ مواجهات الفريقين في البريميرليج

ارسنال وتوتنهام
ارسنال وتوتنهام

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير، نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، في الثانية والنصف من ظهر، اليوم السبت، على ملعب «ويمبلي» ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

يدخل توتنهام مواجهة اليوم تحت شعار «لا بديل عن الفوز» وحصد نقاط المباراة لغسل أحزانه بعد الهزيمتين في آخر مباراتين أمام بيرنلي بنتيجة 2-1 وتشيلسي بنتيجة 2-0، على الجانب الأخر يدخل أرسنال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على بورنموث بنتيجة 5-1 في الجولة الماضية.

 

الفريقان سبقا وأن تقابلا في 53 مناسبة بالدوري الانجليزي الممتاز، كان الفوز حليفاً للجانرز في 20 مباراة، بينما حقق السبيرز الفوز في 12 لقاء، وخيم التعادل ما بين ايجابي وسلبي على 21 مواجهة، سجل لاعبوا الأرسنال 86 هدف، في حين سجل نجوم توتنهام 64.

 

أما عن نتيجة أخر مواجهة فكانت لحساب توتنهام عندما فاز بثنائية نظيفة بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإمارات، في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين.

 

وعن مواجهة الدور الأول، حقق الجانرز الفوز على ملعبه بنتيجة 4-2 على توتنهام، وكانت في ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 14 من البرييمرليج.

 

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بينما يأتي السبيرز في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ارسنال توتنهام الدوري الانجليزي ملعب ويمبلي ارسنال وتوتنهام البريميرليج تاريخ المواجهات
tech tech tech tech
CIB
CIB