موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وزير الرياضة يؤدي صلاة الغائب على شهداء حادث محطة مصر

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

تضامناً مع شهداء حادث قطار رمسيس، أدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق، صلاة الغائب بمركز شباب الجزيرة، بحضور عدد من كبار الرياضيين والإعلاميين، في مقدمتهم حازم إمام، سيد معوض، عبد الظاهر السقا، علاء نبيل، الإعلامي سيف زاهر، والكاتب الصحفي عصام شلتوت رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع، وأعضاء الكشافة المصرية والعربية والدولية، كما دعوا إلى حملة للتبرع بالدم لصالح مصابى الحادث.

 

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للرياضة، والذي يهدف لتحقيق التنمية المجتمعية، من خلال المشاركة والمسئولية تجاه أهالي الضحايا، وتضامناً مع أهالي المصابين.

 

ودعا وزير الشباب والرياضة للتضامن والمساندة لدعم المصابين، مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهداً في التضامن مع أزمات الوطن وتقديم الدعم والمساعدات الممكنة في مواجهة الكوارث.

 

وثمن أشرف صبحي مبادرة أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم منتخب مصر السابق، والذي دعا إلى حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

 

واختتم وزير الرياضة كلمته بتقديم خالص التعازي لأسر الضحايا والدعاء بالشفاء لجميع المصابين، وأن يحفظ الله مصر وشعبها العظيم من كل مكروه وسوء.

 

من جهته، أعرب أحمد حسن عن خالص حزنه ووجه خالص التعازي لأسر الضحايا، مؤكداً على دور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ودعمه الكبير لحملة التبرع بالدم لصالح مصابي حادث قطار رمسيس، داعين المولى عز وجل بالشفاء العاجل لهم.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة أشرف صبحي وزير الرياضة صلاة الغائب شهداء حادث محطةمصر مركز شباب الجزيرة صلاة الغائب التعازي حادث قطار رمسيس منتخب مصر أحمد حسن سيف زاهر عصام شلتوت
tech tech tech tech
CIB
CIB