موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 09:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

«كلوب» يعلق على مواجهة إيفرتون ويحدد موقف مشاركة فيرمينو

كلوب
كلوب

يستعد ليفربول لخوض تحدي صعب مطلع الشهر الجاري، بمواجهة إيفرتون في السادسة والربع من مساء بعد غد الأحد، على ملعب «جوديسون بارك» في «ديربي الميرسيسايد» ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة.

 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للقاء: «عندما تلعب مباراة رائعة كمباراة واتفورد فهذا يؤثر على مباراتك القادمه، الأمر ليس وكأنك تلعب مباراة وتنساها بعد ساعة».

وتابع: «فيرمينو تدرب يوم أمس وكان ايجابياً ولكن يجب أن نرى، الأمور تبدو جيدة ولكن لا أعلم ما اذا سيكون جاهزاً للعب الديربي».

 

وواصل: «اللعبة تغيرت عن ذي قبل ويجب عليك أن تكون قوي دفاعيًا ولكن الآن الفرق يتخلصون من الأجنحة من أجل الأظهرة لذلك يجب عليك أن تكون جيد في القياب بالعرضيات من أجل إنهاء متميز، لا أعتقد أنني كنت يومًا في لقاء إنتهي بشخص قام بهاتريك تمريرات حاسمة».

 

وعن احتفاله بهد الفوز في الدور الأول:«لا أعلم إن كنّا نحتاج لدافع أكثر مما كنّا عليه في اللقاء السابق أمامهم، لن أحتفل مثلما فعلت في أنفيلد، هدف ديفوك (أوريجي) كان لحظة خاصة ولكن قبل يومين من اللقاء ليس بالأمر الجيد أن تنظر كيف وصلنا لهذا الهدف».

واختتم حديثه قائلاً: «اللقاء كان صعبًا للغاية وسيكون صعبًا مرة أخرى، سنحلل اللقاء وسنرى وسنتجهز لتكون كرة القدم جزء من اللقاء، نتمنى أن تكون النهاية جيدة لنا».

 

ويحتل ليفربول صدارة الدوري برصيد 69 نقطة بفارق نقطة مانشستر سيتي «الوصيف»، بينما يأتي إيفرتون في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة كلوب ليفربول ايفرتون فيرمينو الدوري الانجليزي ديربي الميرسيسايد ليفربول وايفرتون البريميرليج كلوب انشستر سيتي أنفيلد
tech tech tech tech
CIB
CIB