موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 05:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

قصف الجبهة.. محمد رمضان يواجه انتصار بفيديو رقص.. وبشرى ترد عليه بكليب ساخر

محمد رمضان-ارشيفية
محمد رمضان-ارشيفية

قصف الجبهة.. يقول عليه البعض إنه فن قليل من يجيدونه، والبعض الآخر يستخدمونه كسلاح للرد على مهاجمينهم، وخلال الفترة الماضية خرج بعض الفنانين بتصريحات قوية للرد على مهاجمينهم، فيما استخدم البعض منهم قصف الجبهة للرد على ما يتم تداولة داخل الوسط.

 

انتصار ومحمد رمضان

قالت الفنانة انتصار، خلال استضافتها في برنامج «واحد من الناس» بعض الكلمات التي تقلل من شأن النجم محمد رمضان، حينما قالت، إن النجم محمد رمضان ليس «نمبر وان» مثلما يقول، ولكن يوجد فنانين كثيرين على الساحة هم نمبر وان مثل: الزعيم عادل إمام وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز.

من جانبها، قام الفنان محمد رمضان بمشاركة مقطع فيديو رقص للفنانة انتصار وأبنائها على أغنيته «مافيا» خلال استضافتهم ببرنامج «واحد من الناس»، على صفحته بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وعلق عليه قائلاً: «الممثلة الجميلة #انتصار وأبنائها الجمال ربنا يحفظهم لها».

ولاقت أغنية مافيا لمحمد رمضان رواجاً كبيراً بعد طرحها قبل شهرين.

 

الفتيات رداً عن حملة «خليها تعنس»: «خليك في حضن أمك»

اشتعلت حرب إلكترونية بين الشباب والفتيات على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، بسبب حملتين متضادتين بدأت من طرف الرجال الذين دشنوا حملة باسم «خليها تعنس»، عبروا من خلالها عن استيائهم من ارتفاع مصاريف الزواج والمبالغة فى المهر المطلوب من أسر الفتيات، وهو الأمر الذى قابلته الفتيات بحملة مضادة حملت شعار «خليك في حضن أمك».

وخاض الشباب والفتيات معركة عبر صفحات التواصل الاجتماعى، والتى لم امتدت إلى عدد من المشاهير والنجوم، ومن بين المشاركين فى ذلك السجال بين الذكور والإناث، الفنانة آيتن عامر، التى دعمت بنات حواء، بنشر صورة لها مكتوب عليها «خليها تعنس إيه.. ده احنا بنصلى استخارة عشان نرفضكوا يلااااا"، وعلقت عليها "قال #خليها_تعنس قال».

 

بشرى ومحمد رمضان

«لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين».. اختارت الفنانة بشرى هذه الكلمات لتكون آخر مفاجآتها الغنائية لعام 2018، عبر كليب «كوبرا».. مفاجأة فجرتها بشرى للرد على كليب محمد رمضان أنا الملك، فيما يعبر عنه مجازًا بـ«قصف جبهة».

وقالت بشرى: «رايحين فين ده أنا الملك، نادى الملوك مين فيكو مشترك»، والتى اقتربت من كسر حاجز الـ60 مليون مشاهدة، وتربعت على عرش تريندات السوشيال ميديا لعدة أسابيع، ليس شكرًا فيها ولا إشادة لإجادته الغناء وإنما انتقاد و"هوجة جماهيرية" على فكرة المحتوى نفسه، من تعظيم مبالغ فيه للنفس، واصفًا نفسه بـ«ملك المجال»، والأسد فى غابة الفن، لتقرر "الكوبرا" الخروج من كهفها بشكل مفاجئ وتحاول ركوب التريند من جديد بـ"لدغة غنائية ساخرة.

 

 

شرين عبد الوهاب ونداء شرارة

قالت الفنانة شرين عبد الوهاب، عن متسابقة الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ذا فويس» بعض الكلمات الجارحة للفنانة نداء شرارة، أثار غضب الأخيرة بشدة.

جاء ذلك بعدما قالت «شيرين»، خلال استضافتها في برنامج «مجموعة إنسان»، على شاشة «MBC»، إنها دعمت "نداء" في البرنامج، وإنها طلبت من الجمهور منحها صوته في المرحلة الأخيرة حتى تفوز، مضيفة أن نجمة «ذا فويس» فهمت كلامها بشكل خاطىء، وأنها لم تطلب منها الغناء معها في مهرجان «بعلبك»، كما قالت «نداء».

من جانبها، حرصت «شرارة» على الرد على «شيرين»، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، مقطع فيديو، عبارة عن حديث "شيرين" السابق.

وعلقت عليها قائلة: "بالبداية خليني أشكرك على دعمك وعلى ثقتك وعلى كل مرة حكيتي للناس صوتولها.. بس خليني أقلك شي أنتي اللي ربحتي مش أنا، أنا دينار واحد ما ربحت من ذَا فويس، أنا طيب خاطر منك بعد البرنامج ما صار، أنا ربحت شتايم وحكي طالع نازل وناس بتهاجمني، انا هلأ عّم بعمل لحالي اسم وجمهور بعد ما كسبت ثقة الناس وحبهم بصوتي بتواضعي بمبدأي بحبي لحالي".

البنك الأهلي
محمد رمضان انتصار خليها تعنس بشرى شرين عبد الوهاب نداء شرارة قصف الجبهة فيديو

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB