موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بلاغ للنائب العام ضد الفنان عمرو واكد.. تابع التفاصيل

عمرو واكد
عمرو واكد

قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغاً للنائب العام، ضد الفنان عمرو واكد، والذي قام بتغريده علي موقع «توتير» قال فيها: «أنه ضد أحكام الإعدام للبريء والمذنب وختم التويته بكفايه دم».

وصرح محفوظ، بأن ذلك إشاره علي التعليق علي تنفيذ حكم الإعدام في قتله النائب العام وأضاف محفوظ بأن هذا الحديث يمثل جرائم متعدده منها رفض المشكو في حقه القصاص وعقوبه الإعدام الثابتين بأحكام الدين الاسلامي.

ويعد ذلك أيضا تعليق علي أحكام القضاء ويمثل جريمه إهانه السلطه القضائية وإشاره سياسيه واضحه لاتجاه مناصر للارهابين من قبل المشكو في حقه مما يدعوا الي تكدير الامن والسلم المجتمعي.

وطالب أيمن محفوظ المحامي في بلاغه الذي حمل رقم ٣٢٨٤لسنة ٢٠١٩ عرائض النائب العام بأن الغرض من تقديمه البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية ضده ومعاقبته بتهمه اذراء الدين الاسلامي وإهانه السلطه القضائيه وتكدير الأمن والسلم المجتمعي واتخاذ ما ترونه سيادتكم لازماً من إجراءات نحو تلك الجرائم الثابته في حق المشكو في حقه علي ضوء ما جاء بالبلاغ.

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر حوادث اخبار الحوادث عمرو واكد بلاغ النائب العام تغريدة تويتر حكم الاعدام قتلة النائب العام المستشار هشام بركات موقع التواصل الاجتماعي ازدراء الأديان السلم العام
tech tech tech tech
CIB
CIB