موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 04:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شاهد.. لحظة تفجير الإرهابي بالدرب الأحمر أثناء القبض عليه

ارهابي الدرب الأحمر
ارهابي الدرب الأحمر

رصد فيديو من كاميرا مراقبة لحظة قيام إرهابي بتفجير نفسه لحظة القبض عليه في منطقة الدرب الأحمر، خلف الجامع الأزهر، ما تسبب في مقتل 3 من عناصر الشرطة وإصابة آخرين.

 

وظهر في المقطع الإرهابي، الحسن عبد الله «37 عاما»، وهو يعتلي دراجة هوائية، ولحظة اقتراب اثنين من رجال الشرطة من نفسه، فجر نفسه.

وتبين من الفيديو أن الانتحاري تسلل بدراجته من باب حديدي خلف الجامع الأزهر، وكان بحوزته حقيبة بها العبوة الناسفة وأخفى وجهه بكمامة طبية.

وتحرك الانتحاري بدراجته وخلال تواجده بشارع الكحكيين في الدرب الأحمر لاحقته قوات الأمن التي كانت ترصده وتراقب تحركاته، وعندما حاولت الإمساك به فجر العبوة الناسفة.

 

وذكرت وزارة الداخلية أنه في إطار جهودها للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قوات أمنية أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الماضية، أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.

وأضافت أن قوات الأمن قامت بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته ما أسفر عن مصرع الإرهابي، وراح ضحية الانفجار 3 من عناصر الشرطة.

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر حوادث اخبار الحوادث الدرب الاحمر الارهابي الجامع الازهر التفجير عملية ارهابية انتحاري فيديو حادث الأزهر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB