موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

«كاسبرسكي لاب» تقدم منصّة تدريب لتعزيز الوعي الأمني للمستخدمين

شركة كاسبرسكي-ارشيفية
شركة كاسبرسكي-ارشيفية

أظهرت دراسة أجرتها كاسبرسكي لاب في العام 2017 بالشراكة مع B2B International، أن 57% من الشركات في الإمارات، و42% في السعودية عزَت نقاط الضعف في استراتيجيات أمن تقنية المعلومات لديها إلى «اللامبالاة في تصرفات الموظفين وسلوكهم».

وطورت كاسبرسكي لاب منصة تدريب آلية للتوعية الأمنية؛ لتسهيل الأمرعلى الشركات ومساعدتها على معالجة هذه المشكلة من خلال ضمان تسليح الموظفين بأحدث المهارات والمعارف اللازمة في هذا المجال.

 

موضوعات ذات صلة

وتهدف هذه الخدمة المقدمة عبر الإنترنت إلى مساعدة الشركات على تعزيز الوعي الرقمي لدى موظفيها؛ من أجل تحسين كفاءة التدريب عبر التعلم الدقيق، وتقديم الدروس التعليمية بتنسيقات مختلفة وضمن جهود مستمرة.

وتُعدّ منصة Kaspersky Automated Security Awareness Platform من كاسبرسكي ASAP  نظاماً تعليمياً مبتكراً قائماً على الويب، يعمل على ذاتية التدريب على التوعية الرقمية للشركات من جميع الأحجام.

 

وتتيح منصة ASAP من كاسبرسكي للشركات تحديد أهداف قابلة للقياس يمكن مراقبتها ومتابعتها بوضوح في لوحة معلومات على الإنترنت. وتتسم المنصة بالسهولة في إعداد التقارير، ما يعني إتاحة التحديثات والتقارير القابلة للتنفيذ أمام فريق الإدارة وفق ما هو مطلوب.

 

يُذكر أن المنصة متاحة باللغات الإنجليزية والألمانية والإيطالية والروسية والفرنسية والإسبانية، ومن المنتظر إتاحتها باللغتين العربية والهولندية في وقت لاحق من العام الجاري.

البنك الأهلي
اخبار مصر تكنولوجيا اخبار التكنولوجيا كاسبرسكي لاب تقنية المعلومات استراتيجيات منصة تدريب تسليح الموظفين توعية امنية خدمات دروس
tech tech tech tech
CIB
CIB