موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 11:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

رانيا بدوي: صور السعادة على السوشيال ميديا مزيفة (فيديو)

رانيا بدوي
رانيا بدوي

تناولت الإعلامية رانيا بدوي، بمناسبة عيد الحب، بعض مشاهد الحب المزيفة والعلاقات المصطنعة، علي السوشيال ميديا، والتي تسعي بعض شرائح المجتمع إظهارها عن نفسها.


وأوضحت "بدوي" خلال تقديم برنامجها "كلام رنوووش" على صفحتها الرسمية على الفيس بوك واليوتيوب، أن البعض يهدف إلى تصدير صور عن حياته وعلاقاته مع الآخرين بشكل يختلف عن الحقيقة مما يدفع المشاهد لتصديق الأمر وقد يحاول التقليد.


وأكدت أن بعض شرائح المجتمع باتت تحرص على إثبات حالة الحب والإنسجام بين الزوج وزوجته، والحبيبه وحبيبها، والترويج للسعادة والهناء الذي يعيشونه بتسجيل ذلك بالتقاط الصور ووضعها علي مواقع السوشيال ميديا.



وتسائلت الإعلامية، قائلة: "هل ما نضعه من صور علي الإنستجرام أو على وسائل التواصل الاجتماعي يعبر عن حياتنا الحقيقة؟"، متابعًة: "الإجابة هى أنه ليس جميع ما ننشره يعبر بالضرورة عن حالتنا الحقيقية، فبعض الصور صادقة وبعضها مزيف".


وتابعت أننا أمام سحر السوشيال ميديا دائما نقوم بعرض صور مخالفة لحقيقتنا، حتي أدمنا التزييف وأصبحت صور الزواج أهم من العلاقة الحقيقية بين الأزواج، بل وباتت صور الأمومة أهم من العلاقة الحقيقيه بالأبناء، فلا نهتم بقضاء وقت معهم في اللعب والنقاش.








 

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر توك شو رانيا بدوي عيد الحب الفلانتين الحب المزيفة العلاقات المصطنعة السوشيال ميديا الزوج وزوجته الحبيبه وحبيبها
tech tech tech tech
CIB
CIB