موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

فلانتين الفنانات.. جنات تقدم أغنية جديدة.. وإطلالة حمراء لـ لقاء سويدان (فيديو)

جنات
جنات

في عيد الحب، تحرص العديد من الفنانات على الاحتفال به، ولكل واحدة طريقتها الخاصة سواء الاحتفال به مع عشيقها أو مع جمهورها، فيما حرصت البعض منهن على تحضير أغنية خاصة لهذا اليوم، ونرصد خلال السطور التالية كيف احتفلت بعض الفنانات بهذا اليوم. 

 

لقاء سويدان 

خضعت الفنانة لقاء سويدان، لجلسة تصوير جديدة، على صفحتها بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

لقاء أطلت بـ«لوك» جديد وارتدت فستانًا أحمر كلاسيكًيا، كما غيرت من تسريحة شعرها، ونالت الصور إعجاب العديد من جمهورها ومتابعيها.

 

 

لقاء سويدان تتألق بـ الأحمر في عيد الحب

لقاء سويدان تتألق بـ الأحمر في عيد الحب

 

جنات 

احتفلت الفنانة جنات، بمناسبة عيد الحب "الفلانتين"، مع جمهورها، حيث نشرت الفنانة المغربية أغنية "بحبك"، وهى أحدى أغانى ألبوم "اللى بينى وبينك"، والتى طرحت عام 2007، وعلقت عليها "يالا انتهزوا الفرصة وعبروا عن حبكم.. "بحبك" جنات".

كل عام يوم 14 فبراير، يستعد العشاق للاحتفال بـ"الفلانتين" عيد الحب، ويردد كل المحبين جملة "happy valentine’s day"، وترتبط هذه المناسبة بالقدس راعى الحب، فلانتين، أو فلنتينوس، الذى يقال إنه توفى شابًا عندما قتل يوم 14 فبراير 269 ميلاديًا، على عكس ما كان متداولًا بأنه توفى عجوزا، ويعرف عنه أنه رجل دين وكان يعتقد بأنه أعدم بعد أن تحدى وعارض حظر الزواج الذى فرضه الإمبراطور الرومانى كلوديوس الثانى، وساعد الجنود على الزواج سراً.

 

 

 

 

 

 

كايلي جينر

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، بعيد الحب مع حبيبها المغني الأمريكي ترافيس سكوت.

وكشفت كايلي من خلال الصور المنشورة على «إنستجرام» أن «ترافيس» زين منزلها على طريقة ورود مزينة على شكل قلوب تمر " كايلي "من خلالها في ممر المنزل على أنغام الموسيقى الرومانسية مع الشموع في ثاني عيد حب يجمع بينهما.

يذكر أن كايلي جينر انجبت من ترافيس سكوت ابنتها ستورمي التي تكمل عامها الثاني خلال شهر فبراير الجاري.

 

كايلي جينر تحتفل مع ترافيس سكووت بعيد الحب بهذه الطريقة.. صور

البنك الأهلي
جنات لقاء السويدان جلسة تصوير عيد الحب الفلانتين كايلي جينر ورد جمهور انستجرام

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB