موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 04:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى: هؤلاء شاركوا في اغتيال نجل المستشار محمود السيد (فيديو)

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإرهابيين أحمد ماهر الهنداوي، ومعتز بالله، عبدالحميد متولي، تابعين لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، وشاركا في إغتيال الشهيد محمد نجل المستشار محمود السيد في محافظة الدقهلية.

 

وأضاف «موسى» في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هؤلاء الإرهابيين اعترفوا على أنفسهم، ومحكمة النقض أيدت الحكم على الإرهابيين وأصبح الحكم باتا ونهائيا، مضيفا:«لا يمكن ان يفلت الإرهابي من العقاب لما اقترفه من جرائم إرهابية».

 

وتابع:«ما تم بحق هؤلاء الإرهابيين ده العدل ومن قتل يقتل وهو ده القصاص لشهدائنا، وتحية لقضاء مصر العظيم الذي يتصدى لهؤلاء الإرهابيين»، مضيفا:«الإرهابي مصيره الإعدام ومن ارتكب جريمة هيتعدم وأهل الإرهابي هيدفعوا الثمن لانهم معرفوش يربوا ولكنهم قاموا بتربية مجرم وقاتل».

 

وأكمل:«غادة عويس إعلامية الجماعة الإرهابية في قناة الجزيرة تدافع عن الإرهابيين والقتلة، ولكن الإرهابيين سيقتلوا وسينفذ فيهم الحكم العادل وهو القصاص لشهدائنا».

 

وذكر أن القصاص لشهداء مصر من الإرهابيين «يوم سعد وهنا»، لأننا نحصل على حق شهدائنا وأبنائنا.

 

وأضاف: «قطع رءوس الإرهابيين يوم سعد وهنا على المصريين حتى نتخلص من شرور القتلة والإرهابيين».

 

وتابع: معندناش حد بيلفق قضايا إرهاب لحد ويتم توجيه أصابع الإتهام في أي قضية بالأدلة، وتنفيذ الحكم عين الحقيقة، مضيفا: «الدولة المصرية تطبق القانون ولن يتم وقف تنفيذ أي حكم بالإعدام».

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر توك شو احمد موسى الارهابيين تنظيم جماعة الاخوان الارهابية اغتيال الشهيد محمد نجل محافظة الدقهلية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB