موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

«مكافحة الإدمان»: 400% زيادة في اتصالات الخط الساخن والفرعون كلمة السر (فيديو)

عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة الإدمان
عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة الإدمان

قال الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، إن هناك زيادة 400% في اتصالات الخط الساخن للصندوق بسبب حملة محمد صلاح.

وأضاف "عثمان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" على فضائية "dmc"، اليوم السبت، أن حملة "أنت أقوى من المخدرات" تسببت في زيادة الاتصال على الخط الساخن 4 أضعاف، حيث أننا خلال العام الماضي تلقينا ما يقرب من 116 ألف مريض إدمان يطلب العلاج من المخدرات، مشيرًا إلى أنهم دائمًا ما يوجهوا تساءل للمتصل حول مصدر معرفته بالخط الساخن، وما الذي دفعه للاتصال على الخط الساخن، وكان إعلان محمد صلاح "أنت أقوى من المخدرات" دافع كبير لنسبة كبيرة من الشباب للتقدم للعلاج من الإدمان.

 

وتابع عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، أن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب تضمنت عمل قصصى بعنوان "أنت البطل" لتوعية الشباب من 9-13 سنة بمشكلة المخدرات، وهذا العمل تم بالتنسيق مع محمد صلاح، وكان له تأثر أكثر من رائع، فضلًا عن أن هناك 37 مليون مشاهد للإعلان الأخير لحملة أنت أقوى من المخدرات على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك حملة للتوعية بمخاطر المخدرات قريبًا للنجم محمد صلاح.

 

وأوضح "عثمان"، أن وزارة الأمن العام في الصين وضعت حملة محمد صلاح "أنت أقوى من المخدرات" من أفضل الحملات التوعوية التي تمت في قضية المخدرات.

 

البنك الأهلي
اخبار مصر توك شو عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة الادمان وزارة التضامن
tech tech tech tech
CIB
CIB