موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 08:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ثلاث مواجهات نارية منتظرة في أسبوع البريميرليج.. السيتي أبرزها

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تستأنف اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بمواجهات نارية لعل أبرزها مباراة مانشستر سيتي الذي يحل ضيفًا على نيوكاسل يونايتد في العاشرة مساءً على ملعب "سانت جيمس بارك".

ويسعى الفريق السماوي "حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة" للفوز في هذا اللقاء والظفر بنقاط المباراة من أجل مواصلة الضغط على المتصدر "ليفربول" , في حين يتطلع نيوكاسل في هذه المواجهة الى الخروج بنتيجة إيجابية ومرضية على ملعبه .

وتحتل كتيبة الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 56 نقطة خلف الريدز صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ17 برصيد 21 نقطة.

وفي نفس التوقيت، يستضيف فريق مانشستر يونايتد، مساء اليوم، على مسرح الأحلام، ملعب "أولد ترافورد" نظيره فريق بيرنلي في المباراة التي تأتي ضمن مباريات نفس الجولة.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس في الترتيب، برصيد 44 نقطة بفارق الأهداف فقط عن أرسنال الخامس، وفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي الرابع، فيما يتواجد فريق بيرنلي في المركز السادس عشر بـ 22 نقطة.

وفي العاشرة إلا ربع مساءً، يستضيف فريق أرسنال مساء على أرضية "ملعب الإمارات" في العاصمة لندن، نظيره فريق كارديف سيتي، ويحتل الجانرز المركز الخامس في سلم الترتيب، برصيد 44 نقطة، بفارق الأهدف عن مانشستر يونايتد السادس، وثلاث نقاط عن تشيلسي الرابع، في حين يتواجد فريق كارديف في المركز الثامن عشر بـ 19 نقطة.

وفي باقي مباريات اليوم، يواجه فولهام برايتون، وولفرهامبتون أمام وست هام يونايتد، وإيفرتون في ضيافة هديرسفيلد تاون.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الدوري الانجليزي البريميرليج مانشستر سيتي مانشستر يونايتد ارسنال اسبوع البريميرليج
tech tech tech tech
CIB
CIB