موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 08:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يتخطى وادي دجلة بثنائية ويحتفظ بالمركز الثالث بالدوري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مستحقًا أمام مضيفه وادي دجلة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، مساء اليوم الاثنين، فى إطار مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الممتاز.

يذكر أن الفوز رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 33 منفردا بالمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 20 قى المركز السادس عشر من جدول ترتيب المسابقة. 

تقدم المارد الأحمر بالهدف الأول عن طريق عمرو السولية فى الدقيقة 17 من زمن المباراة بعد تمريرة من السولية إلى رمضان صبحي جهة اليسار، والذي مرر إلى علي معلول المنطلق جهة اليسار، والذي بدوره أرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء عكس اتجاه المدافعين، وصلت إلى السولية المنطلق داخل منطقة الجزاء، والذي صوب صاروخية بباطن القدم أقصى الزاوية اليسرى لمحمد عبد المنصف.

 

وأضاف الهدف الثاني للأهلي على معلول فى الدقيقة 65 من زمن المباراة، عقب احتساب الحكم أحمد الغندور ضربة جزاء لصالح رمضان صبحي لاعب الاهلي ليسجلها الدولي التونسي بعد متابعة تصدى محمد عبد المنصف للضربة الأولى لمعلول. 

 

وقلص الفارق لوادي دجلة اللاعب محمد هلال فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، بعدما احتسب الحكم أحمد الغندور ضربة جزاء على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ليسجلها هلال على يمين الشناوي.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة كرة قدم النادي الاهلي وادي دجلة مباراة استاد بتروسبورت الدوري الممتاز رمضان صبحي
tech tech tech tech
CIB
CIB