موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 04:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مكرم محمد أحمد: سعيد ببراءة «57357».. والفوضى انتهت من مصر

موقع السلطة

أعرب الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، عن سعادته بتبرئة مستشفى 57357، بعد اتهامات الفساد التي وجهت لإدارتها خلال الفترة الماضية، معلقاً «سعيد سعادة لا نهائية».

وتابع مكرم محمد أحمد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «بيان وزارة التضامن الاجتماعي أكد أن كل الجهود التي يقوم بها الصرح الطبي العالمي «57357» لا يمسها أي شائبة».

وأضاف الكاتب الصحفي: «ما موقف الأشخاص التي اتهمت المستشفى وتسببت في إيقاف التبرعات الممنوحة له»، معلقا: «حينما طالبنا بإيقاف الحملة الشرسة ضد 57357 اتبهدلنا وقالوا علينا إننا بتوع البتنجان، وقوادين رأي ومتسترين على الفساد».

موضوعات ذات صلة

واستطرد مكرم محمد أحمد « نحن أكثر المتحمسين لحرية الرأي والتعبير وليس لنا علاقة بالسياسة، ويجب مراعاة تكافؤ مصالح المجتمع، وأتمنى أن يكون ما حدث يكون درسا لكل من يصطنع شجاعة كاذبة باسم النقد».

وأردف رئيس المجلس الأعلى للإعلام « المهاجمون لـ 57357 أرادوا هجم المستشفى دون التفكير في احتمالية براءة المستشفى»، معلقاً «فترة الفوضى التي مرت بها مصر انتهت ولا يمكن أن نسمح باستمرارها حتى لا نهدم الدولة».

البنك الأهلي
مستشفى 57357 مكرم محمد أحمد المجلس الاعلى للاعلام

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB