موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

الرجل «رزين» والمرأة تجبر عشيقها على الانتحار.. ما لا تعرفه عن مملكة برج العقرب (صور)

موقع السلطة

يعرفون ما يريدون من الحياة.. يحرصون على إتمام الأشياء والوصول لها في النهاية.. يتسمون بالشجاعة والإقدام.. ولا تخيفهم العقبات.. هكذا تبدو صفحات مواليد برج العقرب.

ويتميز مواليد برج العقرب أحيانًا بالإفراط فى الحساسية، فهم يتوهمون غالبًا أنهم قد انجرحت أحاسيسهم دون سبب فيشعرون أن الآخرين لا يكلفون أنفسهم مشقة الإحساس بما يستحقونه، ويستسلمون أحيانًا للتفاخر والتباهى الشديد كوسيلة لتعويض ما يشعرون به من إهمال.

مواليد برج العقرب متكبرين ومتعجرفين، كما نجدهم ماكرين حين يريدون، ويتلذذون بمعرفة الماكرين المعروفين بدهائهم وخبثهم، لا يتركون عملاً ما لم ينتهى منه، وعندما يغرق فى الطرف المظلم من كيانه تجده قاسيًا لا يرحم الضعيف وفيه شئ من الوحشية والغيرة وعدم التساهل ويثق بغريزته وتظهر فى التعامل مع الآخرين العدائية الشديدة، ويحتق الذين لا يشاركونه طريقة تفكيره.

موضوعات ذات صلة

وعن مواصفات المرأة في برج العقرب، فهى تعرف من حضورها القوى والقليلات يملكن جاذبيتها، فعيناها مبطنتان كعينى الثعبان، وصوتها معروف إنه صوت يأتى من جوفها فهو عميق وفيه قليل من الخشونة، وفيها شئ قليل يجذب ويقلق، إنها المرأة التى لا مفر منها والتى من أجلها يدمر الرجل نفسه أو ينتحر.

أما رجل برج العقرب سوف يخدعك بمظهره الهادئ الرزين، وسوف تظنين من كثرة تحفظه واستقامته بأن العواطف لا تعرف له سبيلًا وإذا كنتِ فتاة عاطفية ستنزعجين منه وقد تخيفينه أيضًا، وإن كنتِ فتاة عملية لا تهتم بالعواطف وتتعامل مع الحياة بشكل عملى مستقلة لك آراء خاصة فى الحياة ستظنين أنك وجدتِ فتى أحلامك.

وطبقًا لاحصائية أجرتها مكاتب التحقيقات الفيدرالية أو ما تُعرف بالـ FBI لمعرفة مواليد الأبرج التي ارتكبت الجرائم عن عمد وإصرار من خلال المجرمين المتواجدين في السجون الأميركية، احتل مواليد برج العقرب المرتبة الخامسة، حيث يتميزون في مهارة وضع الخطة خاصة أن لديهم قدرة على تطبيق الأفكار على شكل خطة محكمة، ويساعدهم فى ذلك التفاصيل الدقيقة التى أبرزها لهم برج العذراء من قبل.

ومن أبرز نجوم برج العقرب، محمد خان مواليد 26 أكتوبر، وهيلارى كلينتون مواليد 26 أكتوبر، وزيزي عادل مواليد 26 أكتوبر، وإليسا مواليد 27 أكتوبر، وأحمد التهامي مواليد 27 أكتوبر، ومدحت صالح مواليد 2 نوفمبر، ووديع الصافي مواليد 1 نوفمبر، وندى بسيوني مواليد 2 نوفمبر، وشاروخان مواليد 2 نوفمبر، ومعالي زايد مواليد 5 نوفمبر، ومحمد حماقي مواليد 4 نوفمبر، وصباح 10 نوفمبر، وطه حسين مواليد 15 نوفمبر، ولبلبة مواليد 14 نوفمبر.

البنك الأهلي
برج العقرب شاروخان صباح اليسا مدحت صالح طه حسين احمد التهامي معالي زايد ندى بسيوني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB