موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 03:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بعد 3 سنوت زواج.. تهشم رأس حماتها بسبب فاتورة كهرباء

موقع السلطة

خلافات زوجية طاحنة نشبت بين الزوجين «حاتم.م.ن» و«مها.م.ف» بعد زواج دام 3 سنوات، بسبب رغبة زوجته في السيطرة على المنزل وغيرتها الجنونية من شقيقاته ووالدته ومحاولتها قطع أي صلة تجمعهم وزوجها ليترتب عليه بضرب حماتها بـ«علقة موت» عقابا لها على دفع فاتورة الكهرباء دون إذنها .

وأكد الزوج فى بلاغه الذى حرره أمام قسم شرطة أكتوبر:«حرمت زوجتي زيارة والدتي لمنزلنا بعد افتعالها العديد من الخناقات والإساءة لها، مما دفعي لطلب الوساطة من أهلها بعد تطور الأمر لإقدامها على مد يدها وسلاطة لسانها على والدتي وعندها قرروا استخدام سلاح قائمة المنقولات والمؤخر لدفعي للصمت على تصرفاتها البغيضة وتهديدي حال تسببت في غضب نجلتهم» .

وأضاف الزوج الذي لجئ لإقامة دعوى النشوز أمام محكمة الأسرة بأكتوبر: «أخر خلاف جمعها ووالدتي خلاف فثار جنونها وأقدمت على التعدي عليها بالضرب بزجاج المكتب لتتسبب في كسر ذراعها وتهشيم رأسها الذي استلزم 22 غرزة وكدمات في أنحاء جسدها وفق التقرير الطبي، وذلك عقابا لها على دفعها فاتورة الكهرباء أثناء غيابها بالعمل».

موضوعات ذات صلة

وتابع : بعد وقوع الحادثة أصبحت ملازم لأقسام الشرطة ورأيت العذاب بعد أن شعرت أننى أعيش فى سجن مع زوجة لا تعرف الرحمة بسبب غيرتها المرضية .

وأكمل الزوج: عندما صارحتها فى الرغبة فى الانفصال بشكل ودى ثارت وساومتنى على أخذ ممتلكاتى بالإضافة لمبلغ مالى كتعويض وعندما رفض بدأت فى إيذائي نفسيا وجعلتنى أعانى بالحياة معها.

البنك الأهلي
اخبار الحوادث محكمة الاسرة خلافات قسم الشرطة العذاب أكتوبر فاتورة الكهرباء
tech tech tech tech
CIB
CIB