موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 02:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

مصر

مشروع لاتين سيتي العلمين الجديدة

موقع السلطة

مشروع لاتين سيتي العلمين الجديدة أحدث مشروعات شركة سيتي إيدج في الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة في أكثر المواقع الجغرافية والاستراتيجية المتميزة التي تجمع بين الهندسة المعمارية العربية العريقة والمناظر الطبيعية والهواء النقي.

يتميز مشروع لاتين سيتي العلمين الجديدة بكونه منطقة سكنية ومزار سياحي في الوقت ذاته حيث يقع أمام شاطئ البحر المتوسط الساحر والرمال البيضاء الناعمة والشواطئ والبحيرات الصناعية ذات المياه الكريستالية الزرقاء الرائعة.

مشروع لاتين سيتي العلمين الجديدة

يقع مشروع لاتين سيتي العلمين الجديدة على بعد دقائق من الطريق الساحلي الدولي ومطار العلمين الدولي ومدينة العلمين الجديدة ومدينة التراث والجامعة التكنولوجية والحي الثقافي ومجمع السينما والمسرح.

كما أنه قريب من العديد من المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية، فهو مكان مثالي من أجل العيش والعمل والاستثمار، صمم على مساحة هائلة قسمت بين 400 فدان خصصوا للمباني السكنية و250 فدان خصصوا من أجل الأنشطة الترفيهية كما يحتوي على جراج كبير يسع العديد من السيارات ومؤمن بالكامل.

بالإضافة إلى الأمان التام الذي يوفره من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة في جميع أنحاء المكان وأفراد الأمن من أجل الحراسة على مدار 24 ساعة.

أسعار ومساحات لاتين سيتي العلمين الجديدة

إليك اسعار وساحات لاتين سيتي العلمين الجديدة، والتي تختلف في كل من الأسعار والمساحات؛ كي تتناسب مع طبيعة كل عميل حيث تحتوي على:

  • أستوديوهات بمساحات تبدأ من 62 متر مربع.
  • شاليه مكون من غرفة نوم واحدة بمساحات تبدأ من 88 متر مربع.
  • وشاليهات تتكون من غرفتين نوم تبدأ مساحتها من 125 متر مربع.
  • شاليهات تتكون من 3 غرف نوم بمساحات تبدأ من 158 متر مربع.
  • شاليه مكون من 4 غرف نوم وتبدأ المساحات من 234 متر مربع.
  • كما تتراوح الأسعار من بين 35 ألف جنية مصري حتى 40 ألف جنيه مصري للمتر الواحد.
  • كما يمتلك نظام سداد فريد حيث يمكن للعميل دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة المراد شرائها ثم دفع 10% بعد 3 شهور وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد على أقساط متساوية ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب "سوبر لوكس".

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

تعد شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري من أكبر الشركات العقارية التي تأسست في عام 2018، لديها تعاون مشترك بين المجتمعات العمرانية وبنك الإسكان والتعمير.

حيث تمتلك هيئة المجتمعات العمرانية نسبة 60% من أسهم الشركة وتمتلك هيئة الإسكان والتعمير ما يقارب من نسبة 38% من الأسهم المتبقية.

تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في المجال العقاري، حيث قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الضخمة في مصر مثل مشروع براج نورث إيدج العلمين الجديدة، ومشروع مزارين العلمين الجديدة، ومشروع داون تاون العلمين الجديدة، ومشروع ذا جيت العلمين الجديدة.

كما تسعى إلى أن تكون واحدة من أفضل وأكبر الشركات العقارية التي تعمل على تحقيق أهداف المجتمع وتقديم خدمات متميزة ومشاريع عقارية ذات جودة عالية.

tech tech tech tech
CIB
CIB