موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 03:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

ضبط طبيب استولى على 5 ملايين جنيه من 8 أشخاص لتوظيفها

أرشيفية
أرشيفية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " فرع سوهاج" من ضبط طبيب يبلغ من العمر 36 سنة يقيم بدائرة مركز المراغة شمال سوهاج وذلك عقب قيامه بأعمال النصب والإحتيال على 9 أشخاص يقيمون بدائرة المركز والإستيلاء منهم على 5 ملايين جنيه لتوظيفها فـي مجال " المستوصفات الطبية وتجارة الأدوية ".

كان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بورود بلاغ يفيد بإتهام طبيب بأعمال النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وبالفحص تبين من التحريات بورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " يتضمن بلاغ المدعو محمود ع ع ا 36 سنة صاحب مكتب مقاولات خاصة وعدد " 8 " آخرين – مقيمون دائرة المحافظة بتضررهم من المدعو عبد الناصر ع م ع 36 سنة طبيب ومقيم دائرة المركز لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها "5.000.000 " خمسة مليون جنيهاً لتوظيفها فـي مجال " المستوصفات الطبية وتجارة الأدوية "مقابل أرباح شهريه إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

البنك الأهلي
سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات الأموال العامة نصب واحتيال توظيف أموال المراغة حوادث سوهاج

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB