موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بينهم شقيقان.. حبس 3 أشخاص بتهمة قتل مزارع بسوهاج

محافظات  ارشيفية
محافظات ارشيفية

قررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، حبس 3 أشخاص - بينهم شقيقان - 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل مزارع رميًا بالرصاص، أثناء استقلاله سيارته الخاصة، ما أدى إلى انقلاب السيارة التي كان يستقلها داخل الترعة المجاورة للطريق ناحية قرية بلصفورة دائرة مركز سوهاج.


حبس 3 أشخاص بتهمة قتل مزارع بسوهاج

 

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمون الثلاثة. بأنه أثناء استقلال المجني عليه سيارته الخاصة بطريق المنشاة سوهاج الزراع، أطلق أحدهم النار عليه من سلاح كان بحوزته، مما أدى إلى إصابته بطلق ناري في البطن، لقى مصرعه على إثرها، ما أدى إلى سقوط السيارة بترعة نجع حمادي المجاورة للطريق.

موضوعات ذات صلة

وعلل المتهمون الثلاثة قيامهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بسبب خلافات الجوار بينهم وبين المجني عليه ما دفعهم إلى عقد العزم على التخلص منه وإنهاء حياته.

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج التعليمي لمركز سوهاج بوصول المدعو (محمد ر ع ا) 58 عامًا، مزارع ومقيم بناحية الشوش دائرة المركز، جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري بالبطن.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ، وسؤال شقيق المجني عليه المدعو (إبراهيم ر ع ا) 41 عامًا، عامل ومقيم بذات الناحية إتهم كلًا من (أشرف ا ح م) 50 عامًا، موظف، وشقيقه (فراج ا ح م) 56 عامًا، عامل ونجل عمومتهما (السيد ا ع م) 24 عامًا، عامل يقيمون بذات الناحية بالتعدي على شقيقه المذكور وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزة أحدهم لذات السبب المشار إليه.

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن "بندقية آلية" من ذات العيار بإرشاد الثالث وبمواجة المتهمين، اعترفوا بارتكابهم للواقعة لذات السبب المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة، التي أصدرت قرارها المتقدم.

البنك الأهلي
سوهاج مصرع مزارع حوادث سوهاج حبس 3 أشخاص
tech tech tech tech
CIB
CIB