موقع السلطة
الإثنين، 15 أبريل 2024 04:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شهيد لقمة العيش..مصرع شاب سقط من السقالة أثناء عملة بالمحارة بالأقصر

محافظات  مصرع شاب سقط من سقالة أثناء عمله
محافظات مصرع شاب سقط من سقالة أثناء عمله

أصابت قرية العضايمة بإسنا جنوب محافظة الأقصر حالة من الحزن بعد وفاة شاب على إثر سقوطه من فوق إحدى السقالات أثناء عمله في البناء والمحارة بأحد المساجد بقرية الشراون المجاورة.

مصرع شاب سقط من سقالة

تعود تفاصيل الواقعة لبلاغ ورد لمديرية أمن الأقصر من شرطة النجدة يفيد بسقوط أحد عمال البناء من أعلى إحدى السقالات أثناء عملة وقيامة بأعمال المحارة بأحد المساجد بقرية الشراونة التابعة لمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر.

مصرع شاب سقط من سقالة أثناء عمله

توفي على الفور

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث ليتبين مصرع الشاب: محمود حسين مختار من قرية العضايمة بإسنا متأثرا بسقوطه من سقالة أثناء عمله في المحارة بإحدى مساجد الشراونة.

 

نقل للمستشفى وتحرير محضر

تم نقل الشاب لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي بإسنا التابعة لهيئة الرعاية الصحية حيث تم تسليمة لاهلة وذوية وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

 

شهيد لقمة العيش

ودفن الشاب في مشهد مهيب وحالة من الحزن والاسى أصابت أهالي قريتة قرية العضايمة والقرى المجاورة بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، كما نعتة العديد من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي داعين الله أن يتغمدة بواسع رحماتة حيث إنهالت التعليقات ترحما على الشاب الذي اسموة شهيد لقمة العيش.

البنك الأهلي
شهيد لقمة العيش قرية العضايمة محافظة الأقصر مديرية أمن الأقصر مستشفى طيبة التخصصي مستشفى طيبة اسنا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB