موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 11:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

مش لازم تروحى الكوافير.. أفضل طريقة لعمل باديكير للقدمين فى المنزل

عمل باديكير للقدمين
عمل باديكير للقدمين

العناية بالقدم من الأساسيات التي تهم الفتيات ولا يمكن الاستغناء عنها خاصة فى فصل الصيف مع ارتداء الأحذية الصيفية "السليبر"، لذا نستعرض معكم، خلال السطور التالية أفضل الطرق لعمل باديكير بمكونات وخطوات سهلة متوفرة فى منزلك، وفقًا لما إشارت إليه مها عماد خبيرة التجميل. خطوات عمل باديكير بالملح والليمون في المنزل:

 

النقع قومي بتحضير دلو مناسب لديك أى "طبق من البلاستيك"، ثم قومي بوضع كمية مناسبة من الماء الساخن وملعقة من الملح وانقعى قدمين فى المزيج لمدة تتراوح مابين 20 لـ 30 دقيقة ثم قومي بإخراج القدمين وتجفيفهما بلطف. فرشاة المعجون القديمة: قومي بفرك أظافر القدمين من الإمام بواسطة فرشاة المعجون، ثم قومي بتقليم أظافرك إذا كانت بحاجة للتقليم . مقشر:

حضري مقشر مكون من القهوة والقليل من الفازلين الطبي وقومي بوضعه على القدمين ثم انتظرى لفترة تتراوح مابين 7 لـ 10 دقائق ثم قومي بفرك القدمين وبين أصابعك بطريقة لطيفة لكي لا يحدث اي التهاب أو خدش.

 

الباديكير الباديكير

 

قناع تفتيح: قومي بوضع أي قناع تفتيح مناسب لبشرتك و متوفر لديك ثم قومي بشطف القدمين وتجفيفهما بشكل جيد . الترطيب والجوارب: وبعد الانتهاء من المراحل السابقة، قومي بوضع مرطب قوي خاص بالقدمين ثم قومي بارتداء جوارب من الصوف لحماية القدمين مع الحفاظ على ارتداء الحذاء بشكل مستمر. الملح الملح والليمون عمل الباديكير عمل الباديكير

 

البنك الأهلي
العناية بالقدم تفتيح القدم أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB