موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 01:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أخوها شك في سلوكها.. طالبة جامعية تنهي حياتها قفزًا من الطابق الرابع بالدقهلية| بث مباشر

موقع السلطة

شهدت مدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية مساء أمس الاثنين، واقعة مأساوية بعد إنهاء طالبة جامعية حياتها بالقفز من الطابق الرابع بمنزلها الكائن بالمدينة.

طالبة جامعية تنهي حياتها قفزًا من الطابق الرابع بالدقهلية

وأقدمت الطالبة رنا البالغة من العمر 19 عاما، ومقيدة بكلية الحقوق جامعة المنصورة، على إلقاء نفسها من الطابق الرابع بمنزلها مقررة من ذلك إنهاء حياتها، وذلك بعد أخذ شقيقها الهاتف المحمول الخاص بها بعد شكه في سلوكها بأنها على علاقة عاطفية بأحد الأشخاص.

وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بالواقعة وعلى الفور انتقلت إلى موقع الحادث لمباشر التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها، كما تم نقل جثة الطالبة إلى مشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة، وإيداعها تحت تصرف جهات التحقيق.

وبسؤال والدة الطالبة، أقرت بأن نجلها شك في سلوك شقيقته وأعتقد أنها على علاقة عاطفية بأحد الأشخاص فلذلك أقدم على أخذ الهاتف المحمول الخاص بشقيقته، مؤكدة أن نجلتها قررت إنهاء حياتها لهذا السبب وأقدمت على إلقاء نفسها من طابق الرابع بمنزلها بمدينة طلخا.

وفي سياق منفصل، أقدم شاب على إنهاء حياته قفزًا أسفل عجلات قطار مترو الأنفاق بمحطة دار السلام، مما تسبب ذلك في مرور المترو على جسده شطره نصفين.

وكان أكد شهود العيان، أنهم أثناء أنتظارهم على رصيف المحطة تفاجؤا بقفز تلك الشاب أمام المترو فور قدمه إلى المحطة.

 

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB