موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد يرصد 35 مليون يورو راتبا لـ مبابى

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد بإمكانه إجراء تعاقدات كبيرة هذا الصيف، رغم تجديد ملعبه وكذلك التعاقد مع عدد من الصفقات منها صفقة الإنجليزى الشاب جود بيلينجهام التى بلغت 103 ملايين يورو.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن سعر صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، تتراوح ما بين 180 مليون يورو إلى 200 مليون يورو، وأن راتبه سيتراوح بين 25 و35 مليون يورو، وأن النادي الملكي بالفعل مستعد لتقديم كل ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد فقط ينتظر إشارة إيجابية من كيليان مبابي بأن اللاعب يرغب في الرحيل للنادي الاسباني، وهو ما يعني أن ريال مدريد سيدخل في المفاوضات مباشرة.

وكان ناصر الخليفي، أعلن في مؤتمر صحفي الثلاثاء الماضي، أن مبابي لن يرحل مجانا، وأمهله أسبوعين لحسم قراره النهائي بشأن التجديد من عدمه، وأكد أن استمرار مبابي مع النادي، مرهون بتجديد عقده، وقال: "الموقف واضح، كيليان نريده أن يبقى إذا كانت رغبته البقاء".

ونجح ريال مدريد في إنهاء بعض الصفقات المهمة في الصيف الجاري، لعل أبرزهم ضم النجم الإنجليزي الشاب، جود بيلينجهام ، بالإضافة إلى إعادة فران جارسيا وإبراهيم دياز، إلى جانب صفقة أردا جولر وضم المهاجم الإسباني خوسيلو أيضًا.

 

البنك الأهلي
ريال مدريد مبابي اخبار ريال مدريد صفقات ريال مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB