موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 08:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيلينجهام: أتطلع للعب مع الريال وتعرفت على الضغوط منذ اليوم الأول

بيلينجهام
بيلينجهام

تحدث جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن الطموحات التي يتطلع لها مع الميرنجي، بعد انتقاله إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي قادما من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 103 ملايين يورو في واحدة من أضخم الصفقات التي شهدها موسم الانتقالات في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وقال جود بيلينجهام في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "أريد حقًا أن أبدأ باللعب مع ريال مدريد، كان يوم تقديمي مميزًا جدًا بالنسبة لي، لكن الآن يجب أن أكون جاهزًا للعب في الفريق".

وأضاف بيلينجهام: "الضغوطات في الفريق؟ لقد لاحظت الضغط في كل خطوة اتخذتها وهذا ما يجعلني في المكان المناسب، أنت فقط يجب أن تجد طريقة للتغلب على ذلك".

وأعلن ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن تعاقد مع الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام نجم وسط بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وشهدت مسيرة جود بيلينجهام العديد من المحطات الرائعة مع بوروسيا دورتموند جعلته أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم ومنتخب إنجلترا وبات هدفاً للعديد من الأندية. وقال ريال مدريد بيان رسمي: "اتفق نادي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند على انتقال اللاعب جود بيلينجهام الذي سيبقى مرتبطاً بنادينا على مدى المواسم الستة المقبلة". وبحسب الموقع الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند، فإن قيمة الصفقة بلغت 103 ملايين يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، والتي تصل إلى 30% من المبلغ الأساسي.

 

 

البنك الأهلي
جود بيلينجهام الدوري الاسباني ريال مدريد الريال
tech tech tech tech
CIB
CIB