موقع السلطة
الأحد، 21 يوليو 2024 10:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد يخطط لضم نجم بايرن ميونخ على طريقة كيليان مبابي

لاعبو بايرن ميونخ، فيتو
لاعبو بايرن ميونخ، فيتو

كشفت تقارير صحفية عن رغبة ريال مدريد الإسباني في ضم أحد نجوم بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وأبرم ريال مدريد 4 صفقات صيفية حتى الآن، متمثلة في إبراهيم دياز وفيران جارسيا وجود بيلينجهام وخوسيلو، بجانب محاولاته لضم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بايرن ميونخ يبذل قصارى جهده لتجديد عقد الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر للفريق، خوفا من رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

Advertisements

 

وأوضحت الصحيفة المُقربة من ريال مدريد أن إدارة النادي الملكي لن تتحرك نحو ألفونسو ديفيز خلال الصيف الحالي، خاصة وأن بايرن ميونخ لن يفرط في خدماته بسهولة، وبالتالي فإن الانتظار هو القرار الأفضل من وجهة نظر إدارة الملكي على غرار سيناريو الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بطل فرنسا، خاصة أن ديفيز لا يرغب في تجديد عقده مع العملاق البافاري منتظرا الانتقال إلى ريال مدريد في أي لحظة بمقابل مادي بسيط.

ويمتلك ألفونسو ديفيز صاحب الـ23 عاما عقدا مع بطل ألمانيا يمتد حتى صيف عام 2025، وهناك محاولات لتجديد عقده موسمين إضافيين.

 

من ناحية أخرى، استقر نادي ريال مدريد الإسباني، على الانسحاب من صفقة أفريقية مميزة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ريال مدريد ينسحب من صفقة أوسيمين

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فإن النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، كان من أهداف ريال مدريد لدعم الهجوم في الصيف الحالي.

وجاء ذلك عقب رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف ريال مدريد، متجها إلى اتحاد جدة السعودي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن ريال مدريد قرر الانسحاب من صفقة أوسيمين، لأنها غير متوافقة مع احتمالية التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، في صيف 2024.

يذكر أن فيكتور أوسيمين ارتبط أيضا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان لتعويض الرحيل المحتمل لكيليان مبابي عن حديقة الأمراء.

وتطلب إدارة نابولي، 150 مليون يورو، للموافقة على رحيل أوسيمين في الصيف الحالي.

فيكتور أوسيمين، فيتو

ريال مدريد يقترب من تجديد عقد فينيسيوس

كشفت تقارير إسبانية أن ريال مدريد اقترب كثيرا من تجديد عقد لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور بعقد يجعله الأعلى أجرا في النادي الملكي.

وكشفت صحيفة كادينا سير الإسبانية تطورات مهمة بخصوص تجديد عقد فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل صاحب الـ22 عاما.

وسعى ريال مدريد للحفاظ على نجومه حيث أعلن تجديد عقود عدد من اللاعبين مثل توني كروس ولوكا مودريتش وداني سيبايوس، كما تعاقد مع لاعبين بارزين مثل جودي بيلينجهام وخوسيلو وفران جارسيا وإبراهيم دياز.

حسب تقرير كادينا سير، يتضمن عقد فينيسيوس جونيور الجديد مع ريال مدريد شرطا جزائيا بمليار يورو، حيث يمتد عقد الجناح البرازيلي الذي سجل 23 هدفا الموسم الماضي حتى 2028، كما وضع النادي الملكي مكافأة ولاء ضمن عقد اللاعب يحصل عليها حال إكمال عقده حتى نهايته عام 2028.

وبحسب كادينا سير فإن مكافأة الولاء هدفها حماية اللاعب من عروض أندية إنجلترا والمملكة العربية السعودية، وهي فكرة مستمدة من عقدي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان وليونيل ميسي مع برشلونة.

وإذا حصل فينيسيوس على مكافأة الولاء سيصبح بموجبها اللاعب الأعلى أجرا في الفريق، وهو امتياز آخر بعد حصوله على رقم 7 عقب رحيل إيدين هازارد.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ريال مدريد ألفونس ديفيز بايرن ميونخ كيليان مبابي باريس سان جيرمان
tech tech tech tech
CIB
CIB