موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 02:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأولى على شهادة الدبلومات التجارية بدمياط: مكنتش مصدقة نفسي

الأولى على شهادة الدبلومات التجارية بدمياط:
الأولى على شهادة الدبلومات التجارية بدمياط:

شهدت مدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط، احتفالات الأصدقاء والأقارب داخل منزل الطالبة الحاصلة على المركز الأول بشهادة الدبلومات التجارية بمحافظة دمياط.

الأولى على شهادة الدبلومات التجارية بدمياط

وقالت الطالبة ديانا سيد الموافي، الأولى على شهادة الدبلومات التجارية بدمياط، إنها التحقت بالثانوي التجاري باقتراح من أسرتها، موضحة أنها لم تخطط لهدف محدد بعد انتهائها من المرحلة الإعدادية، قائلة: بعد ما خلصت الإعدادية مكنتش محددة أنا هدخل أيه وأهلي اقترحوا عليا الثانوي التجاري.

وأشارت ديانا، الأولى على شهادة الدبلومات التجارية بدمياط، إلى أنها لم تتوقع يومًا أنها ستحصل على المركز الأول على مستوى المحافظة بشهادة الدبلومات التجارية، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالا هاتفيا من أحد معلميها يخبرها بحصولها على المركز الأول فور ظهور النتيجة، قائلة: مكنتش متوقعة خالص أني أطلع الأولى على محافظة دمياط، ومعلمي في الثانوي التجاري هو اللي اتصل قالي أني طلعت الأولى.

وأكدت الموافي، أنها انتابتها حالة من البكاء من شدة السعادة فور علمها بحقيقة حصولها على المركز الأول بشهادة الدبلومات التجارية، لافتة إلى أن أسرتها أيضا كانوا يبكون من شدة سعادتهم بنجاحها وتفوقها وحصولها على هذا المركز، قائلة: لما عرفت أني طلعت الأولى كنت بعيط من الفرحة وأهلي كانوا بيعيطوا معايا، لأني عمري ما توقعت أني أطلع الأولى على مستوى محافظة دمياط، ومكنتش مصدقة نفسي.

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB