موقع السلطة
الأحد، 16 يونيو 2024 04:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الإسماعيلي يعتزم شكوى لجنة الحكام بعد أحداث مباراة الأهلي

أحمد العجوز،
أحمد العجوز،

أكد أحمد العجوز مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، أن هناك أشخاصًا لا تريد أن يفوز الفريق أو يتعادل ويرغب في أن نعيش بأزمات، ولا يريد للفريق الخير.

وتابع العجوز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لا بدَّ من محاكمة حكم تقنية الفيديو بالتزوير، وهل يعقل أن يكون إعادة اللقطة من زاوية واحدة؟".

وأضاف أحمد العجوز: "سوف يكون هناك شكوى رسمية ضد لجنة الحكام، هناك حالة إغماء للأعين ضد حالات الإسماعيلي، وسوف يتم حسابنا اذا لم نعترض؟".

واختتم مدير الكرة بنادي الإسماعيلي: "سوف نعمل بجد من أجل تعديل المسار خلال المباريات المقبلة، وهدفنا هو عبور الفريق لبر الأمان والبقاء في الدوري".

مروان عطية أفضل لاعب في مواجهة الإسماعيلي

حصل مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي على جائزة رجل المباراة بعد أدائه المتميز أمام الإسماعيلي في مباراة فاز فيها النادي الأهلي على الإسماعيلي بهدف دون رد في مباراة الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة 18 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتعتبر المرة الثانية على التوالي التي يحصل عليها مروان عطية على جائزة رجل المباراة حيث حصل عليها في المباراة الماضية أمام فيوتشر في الدوري.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في المباراة المقبلة في بطولة الدوري المصري، وذلك بعد أن حقق المارد الأحمر فوزًا هامًّا على الإسماعيلي المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة 18 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

الأهلي والإسماعيلي

موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

يواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري السبت المقبل في السابعة مساء على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

تشكيل الأهلى أمام الإسماعيلي

وكان تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، ربيعة، محمد عبدالمنعم، معلول.

خط الوسط: مروان عطية، ديانج، أفشة.

خط الهجوم: تاو، عبدالقادر، محمد شريف.

 

تشكيل الإسماعيلي أمام الأهلي

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

الدفاع: محمد دسوقي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعصام صبحي.

وسط الملعب: سيرجي اكا ومحمد حسن وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي.

الهجوم: أحمد مدبولي ومحمد الشامي.

 

البنك الأهلي
الاسماعيلي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي مروان عطية الأهلي الدورى المصرى الممتاز الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB