موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ننشر قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز

رياضة  الأهلي
رياضة الأهلي

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر المستدعاة لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بينهما في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وحسب ما ذكره المصدر في ل القاهرة 24، فإن كولر قد استدعى 22 لاعبًا ضمن قائمة الفريق الأحمر لمباراة الإسماعيلي.

قائمة الأهلي

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي كالتالي:-

حراسة المرمي: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبيرخط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني - كريم الدبيس - رأفت خليل - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيمخط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - أحمد قندوسي - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - حسين الشحات -كريستو - طاهر محمد طاهر.خط الهجوم: محمد شريف - محمود كهربا - بيرسي تاو

بينما أستبعد كولر كلا من: محمود متولي وعمرو السولية بسبب الإصابة، سافيو وأيمن أشرف وشادي حسين، لأسباب فنية إلى جانب وكوكا ومحمد أشرف وأكرم توفيق وكريم فؤاد

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

ويحتل فريق الأهلي المركز الأول معتليًا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة جمعهم من 27 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

البنك الأهلي
الاهلى الاسماعيلي الدورى الممتاز كهربا بيرسي تاو الاهلي والاسماعيلي
tech tech tech tech
CIB
CIB