موقع السلطة
الإثنين، 15 أبريل 2024 05:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

بعد نبأ وفاته المفاجئة.. أحمد قنديل يتصدر تريند جوجل

أحمد قنديل
أحمد قنديل

تصدر الفنان أحمد قنديل، تريند مؤشرات البحث على موقع "جوجل" وذلك بعد نبأ وفاته المفاجئة صباح اليوم الاثنين، والذي كان صدمة للوسط الفني وجمهوره.

وكان الفنان كريم عبد الجواد، أعلن وفاة الفنان أحمد قنديل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل، صلاة الجنازة في مسجد الحصري أكتوبر، بعد صلاة الظهر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس".

آخر منشورات أحمد قنديل

قبل 5 أيام، كتب قنديل عبر حسابه على "فيس بوك": "ربنا يرحمك يا امي يا حبيبي ويسكنك فسيح جناته يا نور عيني، متنسوش دعواتكم لامي في الأيام المفترجة".

كما كتب ناعيا وفاة والدته: "هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي، طب والله العظيم أنا ما عارف أعيش من بعدك يا أمي، حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي، خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتييييييييير بدون سبب أكتر فترة في حياتي، كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيا، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته ويصبرني على فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله".

تجسيد شخصية الشهيد إسلام مشهور

واشتهر الراحل أحمد قنديل، بتجسيد شخصية الشهيد إسلام مشهور فى مسلسل "الاختيار 2"، الذى تم عرضه في الموسم الرمضاني 2021.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

آخر أعمال أحمد قنديل

يذكر أن الفنان الراحل أحمد قنديل من مواليد عام 1987، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2012، وشارك في عدد من الأعمال بالسينما والتلفزيون منها "عد تنازلي، الزيبق، ليل خارجي، وقفة رجالي"، إضافة إلى أنه كان ينتظر عرض مسلسل "بيت العيلة" الجزء الثالث.

البنك الأهلي
احمد قنديل الفنان أحمد قنديل الفنان الشاب أحمد قنديل يتصدر تريند جوجل جوجل تريند وفاته المفاجئة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB