موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مجدي سعيد: لو اتعرض عليّ فيلم كباريه كنت هوافق.. وبطالب السبكي بتقديم المزيد عن الواقع

فن  مجدي سعيد
فن مجدي سعيد

كشف الفنان مجدي سعيد، أنه إذ عرضت عليه المشاركة في فيلم كبارية أو فيلم الفرح، الذي طرح في السنوات الماضية، كان سوف يشارك فيه، وذلك لقضية العملين المهمين، كما أكد أن أسرة السبكي تقدم أعمالًا من قلب الواقع، لذلك يرحب بالمشاركة معه في أي عمل.

وقال مجدي سعيد، خلال تصريحاته مع القاهرة 24: لو اتعرض عليّ المشاركة في فيلم كبارية أو الفرح كنت هوافق، وبطالب آل السبكي بتقديم المزيد من الأعمال عن الواقع، هما بيقدوا حاجات كويسة في بعض الأعمال.

مجدي سعيد: ياريت تقدموا نماذج كويسة زي كباريه أو الفرح

وأضاف مجدي سعيد: النظرة العامة المتاخذة عنهم أنهم السبب في هبوط السينما، لكن ده مش صحيح هما قدموا بعض الأعمال الكويسة، وبطالبهم بالمزيد من الأعمال الجيدة، ياريت تقدموا نماذج كويسة زي كباريه أو الفرح، بقولهم ياريت تجيبوا من الواقع.

أحداث وأبطال فيلم كبارية

وفيلم كباريه تدور أحداثه حول فيلم ليلة واحدة، داخل كباريه الذي يديره صاحبه المتدين، الذي ورثه عن والده، ويحتضن هذا الكباريه مجموعة من الشخصيات المختلفة والأحداث كالمغني الوصولي، صاحب الأغنية المبتذلة، والجرسون يدخل ليصلي في الكباريه، ويمر ببعض المواقف داخله، التي رأيناها في العمل.

وضم فيلم كباريه مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم جومانا مراد، خالد الصاوي، وهالة فاخر، دنيا سمير غانم، صلاح عبد الله، وآخرين.

البنك الأهلي
مجدي سعيد الفنان مجدي سعيد فيلم الكبارية اخبار الفن الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB