موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 10:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مي كساب تكشف سبب ابتعادها عن الغناء: أنا شخص متعب

فن  مي كساب
فن مي كساب

كشفت الفنانة مي كساب سبب ابتعادها عن الغناء، مشيرة إلى أن التمثيل ليس له علاقة بقلة أعمالها الغنائية.

وقالت مي كساب  مشكلتي في الغناء أني بطيئة شوية لأن الكلمات بتعمل لي أزمة، وبقعد كتير أوي أشتغل على الكلمة لأن بكون حريصة وفارق معايا أغني كلمة ما اتقالتش قبل كده، ومش بكون قادرة أحس إني قلت كلمة في أغنية تانية دي.

وأضافت مي كساب: مشكلتي الكبيرة اللحن لأن لو اللحن ما علقش معايا بكون عاوزة أظبطه إلى جانب أني بكون مهتمة وحريصة أني أقدم فكرة جديدة فالموضوع معايا مش سهل، وأنا شخص متعب باخد وقت عقبال ما اخلص التراك وممكن أكون مختارة كل الأغاني في الحاجات النهائية وبدور على فكرة.

مي كساب تتحدث عن جعفر العمدة 2

من ناحية أخرى، أكدت الفنانة مي كساب أنها لم تردد لحظة لقبول المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، مشيرة إلى أن المخرج محمد سامي سيقدم شيئًا جديدًا.

ووجهت مي كساب رسالة إلى محمد سامي قائلة: ربنا يعينك ومتأكدين وكلنا ثقة كبيرة فيك إننا هننجح معاك نجاح أكبر من اللي فات، وربنا يقدره ويوفقه لأنه بيتعب كتير وهو مخرج متفرد وحالة خاصة، وهو فعلا مخرج الشعب وربنا يكرمه.

ولفتت مي كساب إلى أنهم لم يتوقعوا تقديم جزء ثان من المسلسل، مشيرة إلى أن محمد سامي وافق على تقديم جزء ثان بناء على طلب الجمهور وطلب شركة التوزيع والإنتاج لأن المسلسل حقق نجاحًا ساحقًا في الوطن العربي.

البنك الأهلي
مي كساب الفنانة مي كساب أغاني مي كساب اخبار مى كساب اخبار الفن الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB