موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 12:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

وفاة الحاجة راجيا حسني المصرية التائهة في السعودية بعد 24 ساعة من غيابها| بث مباشر

الحاجة المتوفية على جبل عرفات
الحاجة المتوفية على جبل عرفات

توفيت الحاجة راجيا حسني، اليوم الأربعاء أول أيام عيد الأضحى المبارك، عقِب مرور 24 ساعة من خبر تغيبها بعرفات أمس الثلاثاء، أثناء أداء ركن الحج الأعظم.

وفاة الحاجة المتغيبة راجيا حسني

ومنذ قليل، أعلن أحمد سامي، ابن المصرية التائهة في الحج، بعد ما يقرب من 24 ساعة من غيابها، وكتب عبر صفحته الشخصية، على فيس بوك: أمي في ذمة الله، إنا الله، وإنا إليه راجعون.

وصرح نجل الحاجة راجيا، في وقت سابق، بأن والدته تواصلت معه أول أمس الثلاثاء، وكانت آخر مكالمة بينهما، وذلك في الصباح وأثناء توجهها إلى صعيد عرفات، خاصة وأنها كانت تقيم في مكة منذ شهر ونصف، موضحا ظانه مع ظهر أمس تواصلت معه مرة أخرى لتخبره بأن الزحام شديد وأنها تعاني من مشاكل وصعوبة في التنفس.

وأضاف أن والدته عانت من الدوار والتعب الشديد، موضحا انه فوجئ بسيدة تتصل عليه من خلال هاتف والدته، لتخبره بأن والدته حالتها الصحية غير مستقرة ولابد من وجود شخص معها ليفكر في استخدام موقع فيس بوك في توجيه استغاثة من أجل أن يساعدها أحد من الحجاج وكتب من خلال صفحته على موقع فيس بوك: محتاج حد أعرفه في الحج.. أمي مغمى عليها في عرفات وحد كلمنا من موبايلها ميعرفهاش وبيقول إنها معاهش أي حد ومرمية في الشارع

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB