موقع السلطة
الإثنين، 15 أبريل 2024 04:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة 11 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

محافظات  إصابة 11 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
محافظات إصابة 11 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 11 شخص بإصابات متنوعة وجروح وكدمات متفرقة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بعد الإسعاف بحوالي 20كيلو بدائرة محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها، فانقلاب في نهر الطريق.

وتوقفت حركة المرور بصورة جزئية جراء الحادث، فيما هرع المارة لتقديم يد العون للمصابين ومساعدتهم لحين وصول قوات الشرطة وسيارات الإسعاف.

بلاغ بحادث تصادم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بدائرة مركز طامية، ووجود عدد من المصابين.

إصابة 11 شخص بالحادث

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ أنّ حادث طريق أسيوط الغربي اسفر عن إصابة 11 شخص.

نقل المصابين للمستشفى

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على طريق، اسيوط الغربي / وتحرر المحضر اللازم، وإتخذت الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي
أصيب 11 شخص حادث انقلاب سيارة ميكروباص طريق اسيوط الغربي بعد الإسعاف بحوالي 20كيلو مستشفى الفيوم العام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB