موقع السلطة
الأربعاء، 19 يونيو 2024 12:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة 14 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام بوابة حلوان

حادث
حادث

أصيب 14 شخصًا، في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأثنين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام بوابة حلوان، أعلى الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة القاهرة.

إصابة 14 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام بوابة حلوان

 

وتعود تفاصيل الحادث إلى، تلقى الأجهزة الأمنية بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص أمام بوابة حلوان أعلى الطريق الصحراوي الشرقي، وعلى الفور تم إبلاغ قوة من الإدارة العامة للمرور ووصلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين للمستشفى.

 

وسادت حالة من الزعر والهلع بين الركاب الذين شاهدوا تلك الحادث المأساوي المفجع الذى وقع على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة القاهرة.

 

وكشف أحد شهود عيان حادث الإنقلاب، أن المصابين من بينهم سيدة وطفل أصيبوا بقطع في الساق فور وقوع الحادث، وتم نقلهم إلى المستشفى.

 

وفي سياق منفصل، شهد مساء اليوم الأثنين، الطريق الصحراوي الغربي في نطاق مركز الفشن بمحافظة بني سويف، حادث مأساوي أليم لنقلاب سيارة ميكروباص أسفر عنها أصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

 

وكانت البداية، بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق مركز الفشن جنوب المحافظة أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB