موقع السلطة
الثلاثاء، 23 يوليو 2024 09:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد منتخب السويس بالتعادل السلبي

الأهلي ومنتخب السويس
الأهلي ومنتخب السويس

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد منتخب السويس بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

واستحوذ الأهلي على مجريات اللعب وشن هجوما ضاغطا على مرمى منتخب السويس وهدد مرمى محمود كوكو في أكثر من فرصة، كان أهمها في الدقيقة 26 عن طريق حسين الشحات.

وهدد محمود كهربا مرمى منتخب السويس بتسديدة في الدقيقة 39، ولكن حوّلها محمود كوكو إلى ركلة ركنية، وعاد كهربا وهدد مرمى السويس في الدقيقة 41 ولكن أبعدها كوكو إلى ركنية جديدة، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد منتخب السويس مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويتكون تشكيل الأهلي من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح في الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج في وسط الملعب، وطاهر طاهر وحسين الشحات ومحمود كهربا في الهجوم.

وتواجد على دكة البدلاء كل من: علي لطفي وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد قندوسي ورأفت خليل ومحمد فخري وكريم الدبيس.

 

البنك الأهلي
الأهلي منتخب السويس أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB