موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المحكمة تنظر محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد قشمير

حوادث  الضحية قشمير
حوادث الضحية قشمير

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد حسني العالم اليوم الأحد، جلسة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد عمر حسن قشمير بحلوان.

محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد قشمير

 

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم عبد العزيز. م. ا،19 عاما- ومقيم بـ 13 شارع النويد - العربة القبلية - حلوان - القاهرة - في يوم 19 / 09 / 2022، بدائرة قسم شرطة حلوان محافظة القاهرة قتل المجني عليه محمد عمر حسن، من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر سلاحا أبيض لسرقته، فرفض الانصياع له فانهال عليه طعنا بسلاحه الأبيض في صدره فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، التي أودت بحياته قاصدا من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقتل نجل لاعب الزمالك السابق

 

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم سرق المنقول المبين وصفا بالأوراق والمملوك للمجني عليه محمد عمر حسن قشمير عقب إتمام جُرمه محل الاتهام السابق، وكان ذلك حال حمله سلاحا - محل الاتهام - وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاحا أبيض مطواة قرن غزال بغير ترخيص على النحو المبين بالتحقيقات.

ومن جهة أخرى قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، أمس السبت، تأجيل جلسة محاكمة 4 متهمين بـ قتل الطبيب الثري بالتجمع الخامس لسرقته، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات، لجلسة 26 يوليو المقبل لتنفيذ طلبات الدفاع.

المتهمون بقتل الطبيب الثري بالتجمع الخامس

 

وحصل القاهرة 24 على صور المتهمين بقتل الطبيب الثري بالتجمع الخامس، وهم: محمد وعمر وسيدة ومنة، وظهرت الأخيرة ترتدي زي الحبس الاحتياطي الأبيض.

المتهمة

وكشف أمر إحالة المتهمين سيدة. س، ومنة الله. و، وعمر. ع، ومحمد. ع، بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن المتهمتين الأوليين، قتلتا المجني عليه حاتم. م، عمدا بغير سبق إصرار أو ترصد؛ بأن نسجتا له مخططا محكما أعدتاه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهم، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

البنك الأهلي
قشمير محمد قشمير نجل لاعب الزمالك مقتل نجل لاعب الزمالك الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB