موقع السلطة
الخميس، 30 مايو 2024 03:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الإسماعيلى: فراس شواط حصل على 110 آلاف دولار ويرفض استلام الباقى بالجنيه

فراس شواط
فراس شواط

كشف مصدر داخل النادى الإسماعيلى أن التونسى فراس شواط مهاجم الدراويش حصل على 110 آلاف دور من مستحقاته ورفض استلام الباقى بالجنيه المصرى.

وأكد المصدر أن إدارة الإسماعيلى تسعى إلى حل الأزمة بتوفير باقى المستحقات الباقية للاعب وهى 170 ألف دولار من أجل إضفاء الاستقرار داخل الفريق.

وأضاف أن نادى الإسماعيلى مهدد حاليا بإيقاف القيد بسبب المستحقات على النادى بسبب تعاقدات المجلس السابق دون توفيق الأوضاع مع اللاعبين والمدربين.

وفى سياق آخر، يبحث مسئولو الإسماعيلى عن مواجهة أحد أندية القسم الثالث يوم الجمعة المقبل، لتكون البروفة الأخيرة قبل مواجهة أسوان، من أجل تجهيز اللاعبين بشكل جيد للمباراة التى ستكون مهمة جدا فى ضمان البقاء فى الدورى الموسم المقبل.

وخاض الإسماعيلى مباراتين وديتين للاستعداد لمواجهة أسوان، حيث حقق فوزا كبيرا على ساحة دمياط بسداسية نظيفة، ثم الفوز على منتخب السودان الأوليمبى بهدفين نظيفين، بعدما تم إلغاء المباراة الودية أمام المصرى البورسعيدى.

ويحتل النادى الإسماعيلى المركز الثالث عشر فى جدول مسابقة الدورى برصيد 33 نقطة، حصدها بعد خوض 29 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 12 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 11 مباراة وسجل لاعبو الإسماعيلى 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

 

البنك الأهلي
الإسماعيلى فراس شواط أزمات الإسماعيلى اخبار الإسماعيلى القيد أسوان الدورى
tech tech tech tech
CIB
CIB