موقع السلطة
الأربعاء، 17 يوليو 2024 09:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لقطات من كواليس تصوير مسلسل الليلة كبيرة

فن  مسلسل الليلة كبيرة
فن مسلسل الليلة كبيرة

بدأ صُناع مسلسل الليلة كبيرة، تصوير المسلسل، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، فور الانتهاء من تصويره.

 

ومن جانبه، قال المخرج وسام المدني في بيان له، إن كواليس العمل ممتلئة بالتعاون والود، بين كافة صناع العمل، وأن هذه الكواليس ستظهر للجمهور على الشاشة بعد طرح مسلسل، متمنيًا أن ينال هذا العمل على إعجاب الجمهور.

كواليس تصوير مسلسل الليلة كبيرة لـ هالة فاخر وحجاج عبد العظيمكواليس تصوير مسلسل الليلة كبيرة لـ هالة فاخر وحجاج عبد العظيمكواليس تصوير مسلسل الليلة كبيرة لـ هالة فاخر وحجاج عبد العظيمكواليس تصوير مسلسل الليلة كبيرة لـ هالة فاخر وحجاج عبد العظيم

وأضاف المدني أنه حرص مع مؤلفي العمل، إسلام المدني، وعاصم الأبيض ومحمد عباس، على تقديم وجبه كوميدية دسمة، للمشاهد واختيار مواقف ومصطلحات كوميدية مختلفة ومميزة لا يخجل منها اي فئة عمرية، كما وعد الجمهور أن العمل سيحمل العديد من المفاجآت، سواء على مستوى أبطال العمل أو الأحداث، التي سيشاهدها الجمهور لأول مرة.

 

يشار إلي أن مسلسل الليلة كبيرة من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض)، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر، ومحسن منصور، وحجاج عبد العظيم، إسماعيل فرغلي، ومها أحمد، عبد الرحمن ظاظا، مراد فكري صادق، ومن إخراج وسام المدني.

البنك الأهلي
مسلسل الليلة كبيرة فنـ لفن الليلة كبيرة كواليس تصوير الليلة كبيرة
tech tech tech tech
CIB
CIB